اشتعال المنافسات في كروية "أوكيو" الرمضانية.. و4 مباريات مرتقبة مساء اليوم

مسقط- الرؤية

تتواصل بطولة أوكيو الرمضانية لكرة القدم وسط إثارة وتشويق من الفرق الـ24 المشاركة في البطولة، إذ شهدت مباريات الأمس تغلب فريق ريال مدريد على فريق سيح الظبي بثنائية نظيفة، ليفتتح جاسم محمد النتيجة في الدقيقة الثامنة ويضاعف زميله عزام البلوشي النتيجة لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي المباراة الثانية خرج فريقا الصحوة ورواسكو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح فريق رواسكو النتيجة عن طريق لاعبه مهند الشبلي في الدقيقة 24 وأدرك فريق الصحوة التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 40 عن طريق لاعبه أحمد الرحبي.

وفي المباراة الثالثة استطاع فريق الوحدة استغلال سقوط المتصدر سيح الظبي ليحقق الفوز على فريق المستقبل بثنائية نظيفة، إذ افتتح مؤيد البخشي للوحدة في الدقيقة 14 ليضاعف جويد البلوشي النتيجة في الدقيقة 42 وتنتهي المباراة بفوز الوحدة ويتصدر المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف عن فريقي سيح الظبي وكوزموس الذين يمتلكون نفس النقاط برصيد 6 نقاط.

ووصل كوزموس إلى النقطة السادسة بعد فوزه على فريق المدبغة بنتيجة 2/1، وافتتح أحمد الجابري أهداف المباراة لفريق كوزموس في الدقيقة 18، وعادل المدبغة سريعا النتيجة ولكن مشعل الفارسي أفسد فرحة المدبغة بالتعادل بعدما سجل الهدف الثالث في المباراة وهدف الفوز في الدقيقة 38 لتنتهي المباراة بفوز المدبغة.

وتقام اليوم الأربعاء 4 مباريات، تفتتح المباريات بلقاء يجمع المتعة وجمعية الكندي، تتبعها مباراة في غاية الأهمية بين نادي روي وفريق شباب الزاهية، وتجمع المباراة الثالثة فريقي تكية وزاك، على أن تختتم مباريات اليوم بلقاء فريقي الصحوة والزعيم.

وأوضح محمد الفليتي مدرب سيح الظبي أن الفريق درس تحركات الخصوم ومنها فريق كوزموس وأجد نقاط القوة والضعف لديهم، لذلك استطاع تحقيق الفوز، مضيفا: "أن فريق كوزموس فريق جيد جدا ولديهم لاعبون ذوو مستوى عال، وفريقي ضمن بشكل مبدئي تأهله للدور الثاني، وذلك بعد حصد 6 نقاط، وأيضا صعود 4 فرق للدور القادم، متمنيا بأن تسعف الفريق في الجولات المتبقية والتي سيكون فيها تحديد المراكز في المجموعات بشكل أدق".

تعليق عبر الفيس بوك