منافسات مثيرة ومتعة كروية مع استمرار بطولة فريق فلج الشراة

 

الرستاق- الرؤية

يتواصل مسلسل الإثارة ببطولة فلج الشراة الرمضانية لكرة القدم بولاية الرستاق، بعد أن شهدت الجولة مفاجآت ونتائج لم تكن متوقعة.

افتتاحية الجولة شهدت تعادلا عادلا بين الآمال والشرق بهدف لكلا الفريقين بعد أداء قوي، وقلب برج الردة الطاولة على اللجنة العمانية لرياضة الصم وفاز عليه 3/2، أحرز للفائز أحمد السالمي (هدفان) وعلي السيابي فيما أحرز هدفي اللجنة سعيد المعولي، وفي مباراة جميلة ومثيرة تفوق احسان على بهلا 3/2، أحرز للفائز لقمان العنبوري ومحمد الضوياني وطالب العبري ولبهلا زياد المحفوظي (هدفان).

واكتسح الإتحاد برج الردة (ب) بخماسية مقابل هدف شرفي، أحرز الاهداف الخمسة هداف الفريق مهند البيماني (3 أهداف) وزهران الحضرمي (هدفان) وأحرز للخاسر درويش الجديدي، وتعادل تشامبيون مع بلاك دايموند بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة، أحرز للأول سليمان الهنائي ومهند الحسني وللثاني قصي السعدي وداؤود السلماني وقاد حمد العبري فريقه "اتحاد إس بي آر" إلى فوز كبير بنتيجة 4/2 بإحرازه 3 أهداف في مرمى الغرو، وأحرز الهدف الرابع أمجد النصيبي، فيما جاء هدفي الغرو عن طريق أيمن البوسعيدي.

وتمكن المكسار من تحقيق فوز لافت على أصدقاء الأرض بثلاثية مقابل هدف، أحرز للمكسار عبدالله السيابي (هدفان) وفيصل السيابي، وهدف أصدقاء الأرض جاء عن طريق طالب الجابري.

وحقق الهلال السعودي فوزًا كاسحًا على الإخوة بخماسية بيضاء تناوب على تسجيل الأهداف عدنان المعني (3 أهداف) وبسام البسامي (هدفان).

وشهدت مباريات البطولة حضورًا جماهيريًا لافتًا نظير بروزها إعلاميًا والمستويات التنافسية العالية التي ظهرت بها الفرق، وعمدت اللجنة المنظمة للبطولة إلى إيجاد مساحات إعلانية إضافية لتلبية طلبات الرعاية من بعض المؤسسات الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك