"المتعة" يحسم صدارة المجموعة الثانية في بطولة "أوكيو" لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

شهد اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية لبطولة أوكيو الرمضانية لكرة القدم، تنافسا كبيرا لحسم أمر التأهل مبكرا وعدم الانتظار للجولات الأخيرة التي عادة ما تكون معقدة.

وانتهت مباراة شباب سداب والنجد الرياضي بالتعادل الإيجابي 2 / 2 حيث تقدم النجد أولا عن طريق الوليد اليوسفي في الدقيقة 18، ليشهد الشوط الثاني من المباراة تسجيل 3 أهداف، حيث ضاعف فريق النجد النتيجة عن طريق يزيد السيابي في الدقيقة 28، لينتظر فريق شباب سداب 7 دقائق لتقليص الفارق بعد أن سجل زيد الغزالي هدفا في الدقيقة 35، ولم يكتف شباب سداب بتقليص الفارق وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجل خليفين سالم هدف التعادل لفريقه.

وانتهت المباراة الثانية التي جمعت فريقي رفاينري وأسود البحار بالتعادل الإيجابي 1 / 1، وسجل رفاينري أولا عن طريق محود الخصيبي في الدقيقة 15 وعدل الماس القاسمي لأسود البحار في الدقيقة 33.

أما في المباراة الثالثة فاستطاع المتعة أن يحسم صدارته للمجموعة الثانية بعد فوزه على نادي الأهلي بثنائية نظيفة سجلها كل من سمير الحاتمي في الدقيقة 29 وعزيز الهوتي في الدقيقة 39، في حين خرجت المباراة الرابعة بالتعادل السلبي بين الشباب والعين .

 أكد ناجي آل عزان مدرب فريق ديزل أن البدايات هي التي تحدد مشوار البطولة، مؤكدا أن فريقه تفاجأ بمستوى فريق نادي روي والذي يضم لاعبين تدرجوا في الفئات السنية بنادي مسقط، ويعتبر أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة.

وأشار أحمد الشبلي قائد فريق رواسكو إلى أن فريقه يضم لاعبين يمتلكون خبرة واستطاعوا العودة في المباراة بعد استقبال هدف مبكر، مضيفا: "غياب 4 لاعبين أساسيين كان السبب في عدم ظهور الفريق بالصورة المناسبة، وسيكون شكل الفريق مختلفا في المباريات المقبلة".

وتقام اليوم الخميس 4 مباريات، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا المستقبل والمدبغة، في حين تجمع المباراة الثانية فريقي ريال مدريد والوحدة، أما المباراة الثالثة ستكون بين كوزموس وسيح الظبي، لتختتم مباريات الأسبوع الأول من البطولة بلقاء يجمع ديزل والصحوة .

تعليق عبر الفيس بوك