انطلاق "المسابقة الثقافية الجماهيرية الكبرى" بشمال الباطنة

 

صحار- خالد الخوالدي

انطلقت المسابقة الثقافية الجماهيرية الكبرى على المسرح الرئيسي بجوار حديقة صحار العامة والتي تأتي ضمن فعاليات شمال الباطنة الرمضانية "سراج"، وأجريت القرعة تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بمشاركة 16 فريق من مختلف ولايات السلطنة.

وخصصت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز قيمة للحضور والفائزين حيث توزع أربع جوائز بشكل يومي من خلال الكوبونات الموزعة والتي سوف تستمر بالصندوق الخاص بالمسابقة حتى آخر يوم للمسابقة والذي سيجرى فيه السحب على الجائزة الكبرى (سيارة). ويقدم المسابقة المذيع خلفان العاصمي والمذيعة تاج محمد نور، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب حيث ستتقابل 16 فريق وسيخرج منها ثمانية فرق في الدور الأول وفي دور الثمانية ستتأهل أربعة فرق وفي دور الأربعة ستكون المنافسة محتدمة حيث ستصعد إلى النهائي فريقين.

وأقيمت أمس المباراة الأولى بين فريقي العزم والإرادة واستطاع فريق العزم التأهل إلى دور الثمانية، فيما تنطلق اليوم مباراة بين فريق الفداء والحلم في الساعة العاشرة مساءً، وخصصت اللجنة المنظمة مدرجات مهيأة للحضور والاستمتاع بالأجواء الثقافية الرمضانية.

يشار إلى أن القرعة أسفرت عن مواجهات قوية بين فريق العزم مع فريق الإرادة، وفريق الفداء مع فريق الحلم، وفريق الكرم مع فريق الوفاء، وفريق البذل مع فريق الإحسان، وفريق البر مع فريق العطاء، وفريق التكافل مع فريق الإخلاص، وفريق التسامح مع فريق الإيثار، وفريق الجود مع فريق التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك