استعراض المميزات والتسهيلات التي تقدمها المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة

سفراء دول الآسيان يتعرفون على الفرص الاستثمارية وخدمات صالة "استثمر في عمان"

مسقط- الرؤية

زار وفد من سفراء دول الآسيان المعتمدين لدى سلطنة عمان "أندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، سنغافورة، بروناي دار السلام" صالة "استثمر في عُمان"، للتعرف على الحوافز المقدمة للمستثمرين وآلية وإجراءات الاستثمار في سلطنة عُمان.

وتهدف الزيارة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين سلطنة عُمان ودول الآسيان، وتأتي ترجمة للدبلوماسية الاقتصادية التي تقوم بها وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والتعريف ببيئة الاستثمار في سلطنة عُمان.

واطلع الوفد على أقسام صالة "استثمر في عُمان" وتعرفوا على أهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمر الراغب بالاستثمار وآلية الاستثمار والجهات المرتبطة بالصالة والممكنات والمعلومات التي توفرها للمستثمرين، واستعراض أبرز الفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

كما تم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي للوفد تضمن حوافز الاستثمار في وبرنامج إقامة مستثمر والمميزات والتسهيلات التي تقدمها المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، واطلع الوفد على أبرز مقومات بيئة الاستثمار في سلطنة عُمان ودور الصالة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين وفق آلية واضحة والأدوات اللازمة لضمان سير رحلة المستثمر داخل الصالة بوضوح وجودة.

تعليق عبر الفيس بوك