بعد تغلبه على الإمارات.. منتخبنا للكرة الشاطئية ينتزع برونزية "كأس آسيا"

الرؤية- أحمد السلماني 

حقق منتخبنا الوطني للشواطئ برونزية آسيا للشواطئ عندما تفوق على شقيقه الإماراتي برباعية مقابل هدفين للأشقاء في مباراة الترضية بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت بمدينة بتايا بمملكة تايلاند خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس الجاري. 

IMG-20230326-WA0036.jpg
 

وكان منتخبنا قد خسر نصف النهائي أمام إيران ٣ / ٦ فيما خسر الإماراتي من الياباني ١ / ٥ .  وأحرز أهداف الأحمر كل خالد العريمي ويحي المريكي وهدفين لسامي البلوشي. 

وشهدت مسيرة أحمر الشواطئ حضورًا قويًا لمنتخبنا بعد أن اكتسح قيرغيزستان بسباعية بيضاء، والكويت بخماسية مقابل هدف، وفلسطين بخماسية مقابل هدف؛ ليتأهل لكأس العالم متصدرا لمجموعته الرابعة كونه قد اعتاد أن يكون رقما دائما في النهائيات الآسيوية وكأس العالم.

وعقب الفوز بالبرونزية أبدى الوطني طالب الثانوي مدرب منتخبنا سعادة بالغة، وقال  "الحمد لله، أنا سعيد لحصولنا على المركز الثالث عملنا طوال الفترة الماضية بجد واجتهاد وبالتالي حصلنا على المقابل... سبق وذكرت أننا تمكنا من تحقيق الهدف الأول الذي جئنا من أجله وهو التأهل إلى كأس العالم.  حاولنا تحقيق الهدف الثاني وهو الحصول على اللقب، لكن تصعبت الأمور أمام إيران. وقد أخبرت اللاعبين أن تحقيق المركز الثالث يعد أمرًا جيدًا، لذلك أظهروا قدراتهم وطاقتهم وتمكنوا من تحقيق ذلك.. لدينا مجموعة رائعة وهم مزيج بين الخبرة والشباب، أعتقد المستقبل أمامهم".

تعليق عبر الفيس بوك