4 مباريات ضمن " كروية أوكيو" الرمضانية

 

مسقط- الرؤية

انتهت منافسات اليوم الأول من بطولة أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- الرمضانية لكرة القدم بـ3 حالات فوز وتعادل وحيد، إذ أقيمت المنافسات في ملعب البطولة بميناء الفحل.

وانتهت المباراة الأولى بين الشباب وأسود البحار حبايب بالتعادل السلبي، وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي العين والنجد الرياضي استطاع فريق العين خطف 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره في البطولة، بعد أن خطف هدفا وحيدا في المباراة، وفي المباراة الثالثة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة وجمعت نادي الأهلي وجمعية الكندي فاز نادي الأهلي بهدفين نظيفين.

وفي آخر مباريات اليوم الأول استطاع فريق رفاينري أن يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على فريق شباب سداب بثنائية نظيفة كانت كفيلة بأن تنهي الجولة الأولى وهو في صدارة المجموعة.

وتتواصل اليوم الإثنين منافسات البطولة بإقامة 4 مباريات، ففي المباراة الأولى يلتقي فريقي كوزموس والوحدة في الساعة 9.15 مساءً، أما المباراة الثانية فتجمع فريق فريق سيح الظبي مع فريق المدبغة في الساعة 10.15 مساءً ، في حين يلتقي في المباراة الثالثة فريقي رواسكو والزعيم في الساعة 11.15 مساءً، على أن تختتم مباريات بلقاء يجمع فريقي ريال مدريد والمستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك