برعاية إعلامية من "الرؤية"

نتائج مثيرة في مستهل البطولة الرمضانية لفريق فلج الشراة بالرستاق

 

 

الرستاق- الرؤية

تصوير/ منتصر السيابي

شهدت الجولة الأولى من بطولة فلج الشراة الرمضانية لكرة القدم مباريات ونتائج مثيرة ومنافسة شديدة بين الفرق في سعيها لتسجيل انطلاقة جيدة.

المباراة الافتتاحية للبطولة شهدت تعادلا بين الهلال السعودي واتحاد "إس بي آر" بهدف لكلا الفريقين بعد أداء قوي، أحرز للأول عبدالله الرجيبي، وللثاني أسعد العبري، فيما اكتسح الغرو فريق الإخوة بسداسية مقابل هدف شرفي، وبرز اللاعب فهد الرمحي بتسجيله هاتريك، وأضاف محمد الرويشدي هدفين، وعزز النتيجة خميس العلوي بإحرازه للهدف السادس، وجاء هدف الإخوة عن طريق أمير البلوشي، وتفوق "تشامبيون"  على الاتحاد بثنائية بيضاء أحزها قصي الجابري وقابوس السليمي.

وفي اليوم الثاني للبطولة، ضرب بلاك دايموند بقوة عندما تفوق على برج الردة (ب) بخماسية عذراء حملت توقيع أمجد اللويهي (هدفان)، وهدف لكل من داؤود السلماني وهشام العبيداني وعدنان البسامي، وتمكن بهلاء من حسم نتيجة المباراة المثيرة والقوية التي جمعته والمكسار 3/2، وأحرز للفائز حمد المعمري وعبدالله الحرملي وطاهر الغافري فيما أحرز هدفي المكسار سمير الحسني وعبدالله السيابي، وتفوق فريق أصدقاء الأرض على فريق إحسان 3/1، أحرز للفائز حذيفه الأغبري وعبدالرحمن اللمكي ومنذر الجابري وجاء هدف إحسان عن طريق يوسف الناصري.

وفي اليوم الثالث تفوق الشرق على اللجنة العمانية لرياضة الصم بثلاثية بيضاء جاءت من إمضاء سالم الضوياني (هدفان) وهدف لعصام العوفي، وتعادل برج الردة مع الآمال بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة وقوية، أحرز للأول محمد الجديدي ومحمد السالمي وللثاني محمد المعمري ومنتصر المعمري.

ولاقى توفير اللجنة المنظمة لسيارة الإسعاف والإشراف الطبي صدى إيجابيا وإشادة كبيرة من الفرق المشاركة وعلى مستوى ولاية الرستاق، كما وتحظى البطولة بتغطية إعلامية واسعة في صحيفة الرؤية الراعي الإعلامي وبوسائل التواصل الاجتماعي. كذلك قدمت شركة بوكاري المعروفة مشروب الطاقة دعمًا للبطولة واللاعبين، كما تحظى البطولة بدعم ورعاية من بعض شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك