"الطيران العماني" يسير رحلات إضافية إلى موسكو

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن تعزيز رحلاته المجدولة إلى العاصمة الروسية موسكو لتصبح بواقع رحلة يومية. وبهدف توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لضيوفه المسافرين، يسير الناقل رحلاته اليومية باستخدام أسطول طائراته ذات الجسم العريض من طراز إيرباص 330.

وتغادر رحلات الطيران المباشرة مسقط في تمام الساعة 15:35 بالتوقيت المحلي لتصل إلى موسكو في الساعة 20:55، في حين تغادر الرحلات موسكو في تمام الساعة 23:20 بتوقيت الوجهة وتصل مسقط في الساعة 06:30.

ويتوجب على الضيوف المتجهين إلى مسقط أو موسكو التأكد من أنهم على دراية تامة بالمتطلبات الرسمية للدخول أو المرور عبر البلدين.

ويمكن للراغبين في إثراء تجربة إقامتهم أيضًا حجز باقة عطلة مخصصة في موسكو من خلال عطلات الطيران العماني، وذلك عبر الولوج إلى الرابط holidays.omanair.com.

يشار إلى أن الطيران العُماني هو الناقل الوطني لسلطنة عُمان، تأسس في عام 1993 بهدف خدمة المسارات الداخلية المهمة وشهد منذ ذلك الحين نموًا مطردًا؛ حيث يصنف الناقل اليوم كشركة طيران عالمية تربط المدن العالمية بعُمان وتروج لطبيعتها الخلابة وتراثها الغني وثقافتها المضيافة.

تعليق عبر الفيس بوك