طرح سيارة "MG ONE" في عُمان.. وتجربة قيادة استثنائية تنتظر العملاء

...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة مُحسن حيدر درويش- الموزع الحصري لمركبات "إم جي موتور"- الجيل الأول من سيارات MG ONE الجديدة كليا وذلك خلال حفل أُقيم بفندق قصر البستان.

وتتوافر MG ONE الجديدة كليًا للعام 2023 بثلاث فئات من التجهيزات، وسوف تعزز الشعبية المتنامية التي تشهدها العلامة التجارية بريطانية المنشأ، وتقدم للعملاء المزيد من المزايا المرتبطة بالأناقة العصرية والتقنية وراحة السفر وذلك بأسعارٍ مميزة

وتستخدم MG ONE أحدث التقنيات مع طرح منصة SIGMA الهندسية القياسية الجديدة بالكامل التي قامت بتطويرها "سايك موتور" وهي تضم محركاً بسعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة تبلغ 181 حصانا وقوة عزم 285 نيوتن-متر، مما يدفع المركبة للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 195 كلم/ساعة.

وتأتي كل الطرازات مزودةً بنظام ناقل حركة مبتكَر بسبع سرعات مع ميزة التغيير المستمر لإتاحة إجراء تغيير للسرعات أكثر سلاسة وفعالية مع تحقيق أعلى مستويات الاعتمادية.

وتتمتع سيارة الـ SUVالرياضية متوسطة الحجم الجديدة كلياً بشكل جريء يبرز أكثر من خلال الشبك الأمامي الجديد ثلاثي الأبعاد المائل للأسفل، وتحيط به أضواء LED أمامية بمظهرٍ حاد، ويتعزز شكل MG ONE الرياضي عبر نمط ألوان ثنائي، ووضعيةٍ منخفضة عريضة وسقف منحنٍ، مما يمنحها مظهراً جانبياً بنمطٍ مزدوج، إضافةً لأضواءٍ خلفية منفصلة بارزة وجناحٍ خلفي رياضي متميز مع تصميم منفصل.

ولقد ركز مصممو MG ONE الجديدة كلياً على استخدام تقنية الصوت والضوء لابتكار مقصورة عالية التقنية لجيل جديد من العملاء المهتمين بالتقنيات والذين يعيشون في المدن، فتوجد شاشة رحلات فريدة من النوع المحيطي، ونظام صوت  Arkamysومقاعد رياضية مزدوجة الألوان، والقيادة بنظام التعشيق السلكي، لتوفير تجربة ذكية جديدة للسائقين والركاب على حد سواء.

وتحتوي المقصورة المتألقة باللمسات التصميمية الجمالية على مواد ناعمة لضمان توفير الراحة التامة للركاب خلال رحلاتهم، وهناك الكثير من المساحات التخزينية، كما يوجد أيضا شاحن لاسلكي للهاتف المحمول في الطرازات من فئات التجهيزات الأعلى.

وتشمل المواصفات المميزة المقاعد الجلدية، ولوحة عدادات افتراضية حجم 12.3 بوصة مع جهاز كمبيوتر للرحلة، وكذلك مقعد سائق قابل للتحريك كهربائياً وفق ست وضعيات مع دعم لأسفل الظهر، ومقاعد للركاب بقابلية التحريك الكهربائي وفق أربعة وضعيات، وفتحة سقف بانورامية، وميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto، وميزة الملاحة باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية وجانبية وللنوافذ.

أما مزايا التحكم بسرعة الملاحة والتشغيل عن طريق ضغط الزر والدخول بدون مفتاح وكاميرا الرؤية الخلفية، فكلها تأتي كمواصفات قياسية، مع كاميرا للركن بنطاق رؤية 360 درجة في الطرازات بخيارات التجهيزات الكاملة، وذلك لمنح السائق السيطرة الكاملة وراحة البال التامة طوال الرحلة.

وتشتهر سيارات "إم جي" باحتوائها على أحدث تقنيات السلامة، ولقد تم تزويد MG ONE بهيكل تحوي بنيته على ما يزيد من 65% من الفولاذ عالي الصلابة وذلك لتقليل أثر أي حادث لأدنى حد عبر امتصاص الطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك