وزير الصحة ضيف الحلقة الأولى من "ليالي رمضان" على إذاعة السلطنة

مسقط- الرؤية

تنطلق، الخميس، عبر أثير إذاعة سلطنة عمان، أولى حلقات السهرة الإذاعية اليومية "ليالي رمضان"، وذلك ضمن أعمال الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك 1444هـ.

وتستضيف السهرة الرمضانية في أول حلقاتها معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة، وذلك بصحبة المذيعين خالد البداعي وفتحية الخنبشية؛ حيث سيأخذان المستمع في مجموعة من الفقرات الحوارية الشيقة والمتنوعة في أسلوب طرحها ومباشرة أسئلتها.

ويتطرق "ليالي رمضان" إلى جوانب مختلفة من المسيرة الشخصية والمهنية لمعالي الدكتور وزير الصحة،و مناقشة العديد من المحاور التي تسلط الضوء على منظومة القطاع الصحي في سلطنة عمان وتمويله والخطط الاستراتيجية القادمة لوزارة الصحة ومدى موائمة الخدمات مع أولوية الصحة في رؤية "عُمان  2040"، وترسيخ ثقافة الصحة مسؤولية الجميع، إلى جانب استعراض واقع تقديم الرعاية الصحية والتحول في تقديم الخدمات للمواطنين وخطط تطوير المنظومة الصحية والنهوض بها ووضع الحلول والمقترحات للتغلب على الصعوبات والتحديات.

وتتضمن السهرة التي تبث مباشرة من مشروع الموج مسقط طوال الشهر الفضيل من الساعة التاسعة والنصف حتى الحادية عشر ليلًا، عدد من الفقرات المتنوعة والمثرية للمستمع إلى جانب استضافة عدد من الشخصيات من مختلف الوسائط الاجتماعية والثقافية والسياسية والرياضية والفنية.

تعليق عبر الفيس بوك