حلقة عمل لمكاتب "سند" حول الأنظمة والخدمات التأمينية

مسقط- الرؤية

نظمت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية حلقة عمل لمراكز سند للخدمات، حول الأنظمة التأمينية والخدمات الإلكترونية التي تقدمها، وذلك ضمن أهداف الهيئة الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز منظومة التحول الرقمي لتحسين الخدمات التي تقدمها للمتعاملين معها، لتمثيل الهيئة بشكل رسمي في نطاقات جغرافية أوسع داخل سلطنة عُمان، ولتقديم خدمات تأمينية وفق معايير وضوابط عملية ومنهجية وبما يحقق كفاءة الأداء.

وركز اللقاء على عدة محاور أهمها: الأنظمة التأمينية، نظام الاشتراكات، نظام التسجيل، المستحقات التأمينية، المعرف الشخصي، المساعد الآلي "علي"، خدمة الاتصال الهاتفي "صوتك مسموع".

يشار إلى أن التأمينات الاجتماعية تسعى للوصول بخدماتها الإلكترونية لمختلف فئات المجتمع، والتشجيع على استخدام المنافذ الأخرى المتاحة، ودعم المجتمع المحلي من خلال المساهمة في تنشيط الأعمال والحركة التجارية لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز التمثيل الإداري للهيئة في مختلف المحافظات من خلال التعاقد مع بعض من مراكز سند للخدمات.

وتقدم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية خدماتها لكافة المتعاملين عبر منافذ متعددة بهدف منح خيارات أوسع وأسهل لشركائها لبلوغ الخدمات المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك