"هاماك بيتش بوتيك" تطرح مجموعة قفاطين خاصة تزامنًا مع حلول رمضان

مسقط- الرؤية

تقدم العلامة التجارية هاماك بيتش بوتيك، المتخصصة في ملابس البحر والإكسسوارات الفاخرة، في رمضان هذا العام، قفطانًا ساحرًا من مجموعة Glam On You الأنيقة.

وسواء كانت وليمة إفطار أم سحور تقضونها مع العائلة والأصدقاء، فإن هذا القفطان بأصالة تصميمه يناسب كل الأجواء الرمضانية الرائعة، والذي سيكون حتمًا إضافة رائعة لخزانة ملابسكن. من القطع المزخرفة إلى القفطان ذي الطراز الأصلي الطبيعي، إليكم بعض القطع البارزة التي تعدكن بمظهر خلاب تحلمون به.

Ajuma Kaftan.jpg
 

وتم تصميم قفطان فرح روب الأنيق من الساتان لينسدل بنعومة فائقة على قامتك، إذ يبلغ سعر القطعة 1680 درهمًا إماراتيًا وتتميز بتصميم فتحة الرقبة على شكل حرف V وقَصة بسيطة وأكمام طويلة بألوان متعددة مع اللون الأزرق. اختاري الإكسسوارات المناسبة للحصول على إطلالة متناغمة.

أما قفطان أجوما، فهي واحدة من أكثر القطع المميزة، بقصة مستقيمة من أجود أنواع القماش وتطريزات ملونة تضج بالأناقة وتتناغم مع اللون العاجي للقفطان، يبلغ سعر القطعة 1890 درهمًا إماراتيًا؛ حيث صُنعت بخبرة لتكون إضافة مثالية لخزانة ملابسك.

Tikei Glam Kaftan.jpg
 

واحدة من مجموعة القطع الكلاسيكية قفطان تيكي غلام، يتميز هذا القفطان بقصة مستقيمة وفتحة رقبة مطرزة على شكل حرف V. يبلغ سعر هذا القفطان العاجي المصنوع من الحرير 2520 درهمًا إماراتيًا، يمكن ارتداؤه مع حذاء بكعب مرتفع للسهرات أو تنسيقه مع بعض الأحذية المسطحة الأنيقة.

Farah Robe Kaftan.jpg
 

استكملي جمالك الداخلي واختبري الرفاهية مع مجموعة مختارة من القفطان الجميل للتجمعات الرمضانية المحببة، احصلن على واحدة من القفاطين الرائعة عبر الانترنت أو من إحدى منافذ البيع لدينا والموجودة في دبي مول، أتلانتس النخلة، كوف بيتش دبي، سوق مدينة جميرة، سيزرز بالاس وجميرا بيتش هوتيل.

تعليق عبر الفيس بوك