"أحمر الشواطئ" يكتسح المنتخب الفلسطيني بخماسية لهدف

الرؤية- أحمد السلماني

واصل منتخبنا الوطني للشواطئ مسلسل عروضه القوية في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم، واكتسح هذه المرة شقيقه الفلسطيني بخماسية مقابل هدف شرفي للأشقاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، والتي تقام بمدينة بتايا بمملكة تايلاند، خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس الجاري.

أحرز أهداف الأحمر كل من: عبدالله الصوتي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وأحمد العويسي ويونس العويسي.

وتسيّد الأحمر المباراة في أشواطها الثلاثة، وبدأ طالب هلال مدرب منتخبنا اللقاء بتشكيل مكون من: يونس العويسي وخالد العريمي ومشعل العريمي ويحي المريكي وعبدالله السوطي، وتناوب على الدخول كل من سامي البلوشي ومنذر العريمي وسالم العريمي واليقضان الهنداسي وأمجد الحمداني وأحمد العويسي ونوح البطاشي.

وكان أحمر الشواطئ قد اكتسح نظيره قيرغيزستان بسباعية بيضاء، والكويت بخماسية مقابل هدف، ليؤكد جاهزيته للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لكأس العالم، كونه قد اعتاد أن يكون رقما دائما في النهائيات الآسيوية وكأس العالم.

وتأهل الأحمر متصدرا المجموعة للدور الثاني، وأوقعت قرعة البطولة منتخبنا في المجموعة الرابعة برفقة الكويت وفلسطين وقرغيزستان.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي، في حين تتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى مع نهاية البطولة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وفي حال كان المنتخب الإماراتي أحد المتأهلين الثلاثة يتأهل المنتخب الذي يأتي رابعا كون المنتخب الإماراتي هو مستضيف النهائيات.

أحمر الشواطئ (3).jpeg
أحمر الشواطئ (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك