جنوب وشمال الباطنة تتنافسان على لقب "دوري عمانتل" للمدارس.. الثلاثاء

...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

يرعى اللواء خليفة بن علي بن ناصر السيابي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية في الساعة السادسة والربع من مساء اليوم الثلاثاء نهائي دوري عمانتل للمدارس وذلك في استاد الشرطة بالوطية.

ويبحث فريقا تعليمية جنوب الباطنة وتعليمية شمال الباطنة عن لقب دوري عمانتل للمدارس، عندما يلتقيان في نهائي المسابقة. ويسبق النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بلقاء فريق تعليمية ظفار مع فريق تعليمية الظاهرة.

ويشهد حفل الختام حضور الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وحضور سعادة ماجد بن سعيد البحري وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية. وبحضور الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية بالشركة العمانية للاتصالات عمانتل، وحضور الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

وكانت مباريات دور الثمانية ودور الأربعة شهدت إثارة كبيرة، وحسمت معظم المباريات بالضربات الترجيحة، كما أفرزت البطولة عدد كبير من المواهب التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية.

من جانب آخر، اختتمت صباح الإثنين الفعاليات المصاحبة التي شهدت إقامة ثلاثة مهرجانات رياضية استهدفت طالبات ولاية السيب العامرات وبوشر بمشاركة وصلت إلى 300 طالبة.

يشار إلى أن البطولة ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بدعم من الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، ويشارك فيها 12 فريقًا يمثلون المديريات التعليمية والمدارس الخاصة، واستهدفت أكثر من 200‪ مشارك؛ سواء من الطلبة والاجهزة الفنية والإدارية والمنظمين والحكام والاعلاميين.

تعليق عبر الفيس بوك