"الزبير للسيارات" تشارك في "أسبوع المرور الخليجي الموحد"

 

مسقط- الرؤية

شاركت مجموعة الزبير للسيارات في فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين لأسبوع المرور الخليجي الموحد والذي جاء تحت شعار "حياتك أمانة". حيث تهدف المجموعة من خلال هذه المشاركة إلى دعم جهود الحكومة في توعية الجمهور بالسلامة المرورية وضرورة الالتزام بها، كما تأتي ضمن جهود مجموعة الزبير للسيارات في مجال المسؤولية المجتمعية ونشر الوعي المروري.

وعلى هامش الدورة الخامسة والثلاثين، نظمت الإدارة العامة للمرور معرضا للتوعية بمخاطر الحوادث المرورية ومسبباتها وذلك بالمركز التجاري عمان مول في محافظة مسقط، رعى حفل الافتتاح سعادة السيد منذر بن هلال البوسعيدي نائب رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040، بحضور عدد من ضباط قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والمعنيين من الجهات الحكومية والخاصة.

وحول مشاركة مجموعة الزبير للسيارات في هذه الفعالية أعرب محمد بن يحيى الفرعي الرئيس التنفيذي للعمليات عن شكره وتقديره للجهود شرطة عُمان السلطانية في مجال السلامة المرورية حيث قال: "بأن مشاركة مجموعة الزبير للسيارات في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الخامس والثلاثين جاء في إطار تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لنشر ثقافة السلامة على الطرق وتعزيز التعاون بين جميع شرائح المجتمع لتحقيق الهدف المنشود من هذه الفعاليات وهو توعية الجميع بأهمية الالتزام وتأثير ذلك على الفرد والمجتمع".

تعليق عبر الفيس بوك