قرعة بطولة فريق "فلج الشراة الرمضانية" تُسفر عن مواجهات ساخنة

الرستاق- الرؤية

أجريت مراسم قرعة بطولة فريق فلج الشراة الرمضانية، بحضور جميع مندوبي الفرق المشاركة بالبطولة المُقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل.

وعلى هامش القرعة، جرى توقيع عقد الرعاية الطبية للبطولة مع المجمع الذهبي الطبي، بخدماته الطبية المميزة، وذلك لتقديم خدمات سيارة الإسعاف والتدخل الطبي في حال حدوث أي طارئ صحي، وهي إضافة تتميز بها البطولة من منطلق الحرص على توفير الإسعاف الأولي للاعبين. وتأتي هذه الرعاية في إطار مبادرات خدمات المسؤولية المجتمعية التي دأب المجمع الطبي على تقديمها.

ومثّل المجمع المدير التنفيذي راشد بن مسعود السيابي، فيما مثّل الفريق رئيس مجلس إدارته سعيد بن عبدالله العبري. وفي ذات السياق، تعاقد الفريق مع حميد الحاتمي أخصائي العلاج الطبيعي للفرق السنية بنادي الرستاق.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق الهلال واتحاد SBR والأخوة والغرو في المجموعة الأولى، فيما وقعت فرق الاتحاد وChampions وبرج الردة (ب) والحارة في المجموعة الثانية.

وجاءت فرق بهلاء والمكسار وجمعية إحسان وأصدقاء الأرض في المجموعة الثالثة، بينما حملت المجموعة الرابعة فرق الشرق واللجنة العمانية لرياضة الصم وبرج الردة والآمال.

ولأول مرة تشارك اللجنة العمانية لرياضة الصم بفريق كروي اعتاد المنافسة في بطولات سابقة، مما حدا باللجنة المنظمة للبطولة التعاقد مع أمجد الخنبشي المتخصص في لغة الإشارة لتقديم أية شروحات.

وانطلقت أولى نسخ البطولة الكروية الرمضانية لفريق فلج الشراة الرياضي في رمضان الماضي، والتي شهدت نجاحًا منقطع النظير فنيًا وإعلاميًا بعد أن تم تشكيل اللجنة المنظمة للخلية الإعلامية والتعاقد مع جريدة الرؤية واسعة الانتشار للتغطية الإعلامية.

يُشار إلى أن النسخة الأولى من البطولة شهدت مشاركة 16 فريقًا وتُوِّج بلقبها فريق السدرة، ومن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام تنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة بعد أن رفعت اللجنة المنظمة من قيمة الجوائز الجماعية والفردية وأضافت تعديلات وتحسينات على ملعب ونظام البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك