تدشين مشروع "دعم وانتماء" والموقع الإلكتروني لنادي فنجاء

بدبد- الرؤية

دشن مجلس إدارة نادي فنجا مشروع "دعم وانتماء" والموقع الإلكتروني للنادي، تحت رعاية سعادة السيد محمد بن أحمد بن نصر البوسعيدي، والي بدبد، وبحضور مجلس إدارة النادي والمؤسسين وقدامى نجوم فنجاء ومجموعة من الرياضيين والإعلاميين.

ورحب رئيس النادي سلطان الإسماعيلي براعي الحفل والحضور في بداية كلمته، كما استعرض برنامج وخطط المجلس لخلق شراكات فاعلةن ومثمرة مع الشركاء، سواء من الفرق الأهلية أو المؤسسات داخل وخارج الولاية.

وأضاف: "النادي بمثابة الحاضنة للمبدعين في كافة المجالات، وأشكر الجماهير الوفية وكل الداعمين لمسيرة النادي خلال الفترة الماضية، وأناشد الجميع بالوقوف خلف الدنادي لتطويره بشكل كامل خلال الفترة القادمة، وأحب أن أطمئن الجميع أن خطة التطوير تسير في مسارها الصحيح وبدأت تأتي بثمارها".

وتضمن الحفل تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ النادي وبطولاته المحلية والخارجية منذ تأسيسه، مستعرضا أهم المحطات والإنجازات والنجوم الذين سطروا هذا التاريخ الكبير حتى أصبح من أهم ركائز الرياضة العمانية ومحبوب الجماهير.

بعد ذلك، تفضل راعي الحفل بتدشين الموقع الإلكتروني للنادي، والذي وجد تفاعلا وإعجابا من الحضور، لما احتواه من تصميم ومحتوى وإعداد راقي المستوى، ليكون بمثابة مرجع شامل وحلقة تواصل مع جماهير ومحبي النادي.

وقدم خالد بن الوليد السيابي القائم بعمال نائب رئيس مجلس إدارة النادي شرحا تفصيليا عن مشروع "دعم وانتماء" وملامح تطور هذا المشروع بما يواكب التسويق الحديث واستثمار مقدارت النادي وجماهيره، مشيرا إلى خطة التطوير الشاملة في كل الجوانب والتي ترتكز على التسويق الحديث والاستفادة المثلى من الشركاء وإيجاد آليات تعود بالدعم لمسيرة النادي.

تعليق عبر الفيس بوك