طرح أول مدينة للاستثمار في السلطنة على مساحة 15 مليون متر مربع

مسقط – الرؤية

رعى صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان حفل افتتاح فعاليات مؤتمر التطوير العقاري ومعرض أسبوع عمان للتصميم والبناء وذلك بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة (250) عارضا يمثلون دولا مختلفة.

ويهدف المؤتمر والمعرض إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في سلطنة #عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري.

وأشار مدير عام التطوير العقاري بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني إلى أنه سيتم طرح 400 أرض انتفاع بالمزايدة إلكترونيًّا و250 أرض انتفاع بالفرص الاستثمارية للأنشطة المحددة لعام 2023م.

وأكد معاليه طرح أول مدينة للاستثمار في مايو القادم على مساحة 15 مليون متر مربع و23 ألف وحدة سكنية وستبلغ قيمة الخدمات التي سيتم البناء عليها ما يزيد عن 700 مليون ريال.

وشهد مؤتمر التطوير العقاري تنظيم جلستي حوار تناولت مستقبل الاستثمار والتطوير في القطاع العقاري، ودور القطاع العقاري في تنمية المحافظات بسلطنة #عُمان، شارك فيها عدد من أصحاب المعالي والسعادة المحافظين.

 

تعليق عبر الفيس بوك