هيئة حماية المستهلك تتسلم شهادة الآيزو

 

مسقط- الرؤية

تسلمت هيئة حماية المستهلك، شهادة الآيزو من شركة أطياب للخدمات الدولية، المخولة من منظمة الآيزو العالمية، وذلك على هامش الملتقى العربي للمستهلك الذي أقيم تحت عنوان "المستهلك الصغير والاستهلاك المستدام"  تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء حيث جاء الملتقى ضمن استضافة سلطنة عمان ممثلة بهيئة حماية المستهلك الأسبوع العربي لحماية المستهلك في انطلاقته الأولى.

وتسلم شهادة الآيزو سعادة سليّم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك من المهندس إبراهيم بن سعيد العامري الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة المطاحن العمانية.

ومُنحت شهادة الأيزو لهيئة حماية المستهلك بناء على تقييم الأداء للهيئة والوقوف على نظامها التشغيلي من قبل أطياب للخدمات الدولية، والتأكد مطابقة نظامها التشغيلي والإداري لمتطلبات الأيزو9001 /2015 الخاص بجودة نظام الإداري.

ويعد حصول الهيئة على شهادة الأيزو حافزا على المضي قدما في تحقيق رضاء العملاء، وتعزيز كفاءة المنظومة الداخلية، والارتقاء بالاليات التعامل مع الاطرف ذات العلاقة من القطاع العام والخاص، والأفراد مع وجود الآليات لتقييم الأداء الداخلي من خلال تطبيق الأيزو‏، والاستمرار بتقييم أدائها تلقيا بما يواكب التغيرات في الأسواق الوطنية والعالمية.

وتعتبر أطياب للخدمات الدولية من الشركات الرائدة في سلطنة عمان في مجالات استشارات تحسين الأداء المؤسسي للمؤسسات ‏العامة والخاص وتوفر دورات تدريبية في هذه الأنظمة ومنظومة صناعة الغذاء، وتملك مختبرات على مستوى عالمي وتقدم خدماتها في سلطنة عمان وخارجها، ولديها أنشطة عدة تتعلق سلامة وصحة المنشآت السياحية المختلفة، وتطبيق أنظمة الحماية من الآفات في المنشات النفطية.

تعليق عبر الفيس بوك