بمشاركة أكثر من 200 عارض وأكثر من 10 أجنحة

السيد أسعد يفتتح مؤتمر التطوير العقاري وأسبوع عُمان للتصميم والبناء.. الأحد

مسقط- الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السُّلطان، يوم الأحد المقبل، فعاليات مؤتمر التطوير العقاري وأسبوع عُمان للتصميم والبناء؛ وذلك بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 250 عارضًا يمثلون دولًا مختلفة ويشمل أكثر من 10 أجنحة ويستمر لمدة 4 أيام.

ويضم مؤتمر التطوير العقاري والذي يعد الحدث الأكبر في مجال التطوير العقاري، أكثر من 30 متحدثاً واكثر من 30 مؤسسة حكومية وخاصة و11 جلسة حوارية ويستهدف المطورين العقاريين والوسطاء ومقدمي الخدمات المالية والقانونية والمهتمين في مجال التطوير العقاري.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الفرص الإستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الأراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري إضافة إلى إثراء المواضيع الشائعة في صناعة العقار. كما يعتبر المؤتمر منصة مثالية للشركات لتقديم عروضها وحلولها للسوق الصاعد.

ويصاحب المؤتمر أسبوع عُمان للتصميم والبناء والذي يهدف إلى تعزيز التواصل مع أصحاب الصناعة والشركات المصنعة والتكامل مع الموردين والموزعين وإثراء الموضوعات الشائعة في الصناعة وعرض مواد البناء والحلول للمهندسين المعماريين والاستشاريين والمقاولين والموزعين ومديري المشتريات وصناع القرار وتسريع نمو الأعمال والإعلان عن العديد من المشروعات الضخمة بما يتماشى مع خطط النمو الاقتصادي في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك