ترقب جماهيري لنهائي "الكأس الغالية" غدا.. وأنشطة مصاحبة بانتظار المشجعين

مسقط- العمانية

كشفت وزارة الثقافة والرياضة والشباب تفاصيل المباراة النهائية لكأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023، بين ناديي السيب والنهضة والمقرر إقامتها غدا في مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة بحضور هلال بن عبدالله المعمري المدير العام المساعد للرعاية والتطوير الرياضي، وهلال بن علي السناني الأمين العام والمدير التنفيذي بالاتحاد العُماني لكرة القدم.

وقال هلال المعمري إن المؤتمر يسلط الضوء على آخر الاستعدادات والتحضيرات من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العُماني لكرة القدم والجهات المعنية الأخرى للمباراة النهائية، مشيرا إلى عقد عدد من الاجتماعات التنسيقية لضمان نجاح المباراة النهائية لما لها من أهمية كبيرة.

وأوضح أنه سيتم فتح جميع بوابات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لتسهيل دخول الجماهير بكل سلاسة، وتنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة المرتبطة بكرة القدم لتكون تجربة رياضة ممتعة.

من جانبه أشار هلال السناني إلى أن المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ستكون أمسية كروية واحتفالية رياضية منتظرة، بعدما تم التأكد من جميع التجهيزات مع الجهات المعنية وبإشراف من وزارة الثقافة والرياضة والشباب، لافتا إلى توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والفعاليات المصاحبة في محيط الملعب، ومن بينها: فعاليات مخصصة لكرة القدم وخدمة للتغذية والمشروبات والألعاب الترفيهية للأطفال والكبار.

وبيّن هلال السناني أنه تم اختيار مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لجاهزيته واستيعابه عددًا أكبر من الجماهير بالإضافة إلى العديد من المعايير الأخرى.

وتقام المباراة النهائية تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويديرها الحكم الدولي يحيى البلوشي، ويعاونه كل من: محمود الشعيلي مساعدًا أولا، وسالم العبري مساعدًا ثانيًّا، وأحمد الهلالي حكمًا رابعًا.

تعليق عبر الفيس بوك