شركات عمانية تستعرض تجاربها الريادية في ملتقى "بيبان 23" بالسعودية.. الخميس

 

مسقط- العُمانية

تشارك سلطنة عُمان ممثلة بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في ملتقى "بيبان 23" الذي يُقام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري تحت شعار "فرص تصنع الريادة".

وتهدف مشاركة سلطنة عُمان في الملتقى إلى فتح فرص التعاون وتوسيعها، وتعزيز التواصل البنّاء بين رواد الأعمال مع نظرائهم حول العالم لتبادل الأفكار المبتكرة والخبرات، والبحث عن الحلول المتقدمة لمعالجة التحديات.

ويضم الملتقى الجهات المُمكنة والداعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من مختلف دول العالم، حيث تتنافس أكثر من 750 مؤسسة من مختلف دول العالم لعرض تجاربها الريادية أمام رواد الأعمال والمستثمرين والمهتمين بمجال الشركات الناشئة.

ويتضمن الملتقى- الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالمملكة العربية السعودية- 9 أبواب وهي: باب الانطلاقة، باب النمو، باب التمكين والفرص، باب التجارة الإلكترونية، باب الابتكار، وباب الاستثمار والتمويل، باب السوق، باب الامتياز التجاري، باب الشركات الناشئة، بالإضافة إلى عدد من الأقسام الأخرى مثل: مسرح الأحلام ومكتبة بيبان وحلبة المستثمر.

 

وتشارك في الملتقى 10 شركات محتضنة في مختلف حاضنات أعمال هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المعرض الخاص بالشركات المحتضنة، إضافة إلى مشاركة مؤسستي زخراف للصناعات الخشبية ولبان كهرمان في سوق بيبان الاستهلاكي المصاحب للملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك