وفد من صاحبات الأعمال البحرينيات يزور عُمان.. اليوم

...
...
...

مسقط- الرؤية

يقوم وفد من جمعية سيدات الأعمال البحرينية، اليوم، بزيارة إلى سلطنة عمان للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاعات الاقتصادية.

ويضم الوفد في عضويته 10 عضوات من صاحبات الأعمال بمملكة البحرين الشقيقة برئاسة أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال بالبحرين. وتأتي زيارة الوفد البحريني واختيارهم للاستثمار في سلطنة عمان بناء على جهود سفارة مملكة البحرين في مسقط وجمعية الصداقة العمانية البحرينية في الترويج وجذب الاستثمار وعرض الحوافز لهم بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وغرفة تجارة وصناعة عُمان .

ويمثل الوفد البحريني مجموعة من صاحبات الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في قطاعات متنوعة، إضافة إلى صاحبات الأعمال بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبحرين.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد البحريني خلال زيارته لسلطنة عمان- التي تستمر لثلاثة أيام- مع معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار للتعرف على الفرص الاستثمارية في سلطنة عمان، وسيقوم الوفد بزيارة صالة "استثمر في عمان" لإنهاء إجراءات الملف الاستثماري واختيار مواقع لمكاتب وفروع الشركات إلى جانب الالتقاء بنظرائهم من رواد الأعمال العمانيين لبحث فرص الشراكة الاستثمارية المشتركة وفتح فروع لمنتجات شركاتهم بالسوق العماني.

ويتلقى الوفد الزائر برئيسة جمعية الصداقة العمانية البحرينية ردينة بنت عامر الحجرية للتعرف عن قرب عن دور وجهود الجمعية في إيجاد برامج وأنشطة وفرص استثمارية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى التعرف على الخطة المستقبلية للجمعية والتي تصب في خدمة كافة القطاعات الاستثمارية وقطاع أصحاب وصاحبات الأعمال والبحث عن فرص استثمارية حقيقية في سلطنة عمان ومملكة البحرين.

ويتضمن جدول زيارة الوفد عقد عدد من اللقاءات مع المعنيين بغرفة تجارة وصناعة عمان يتعرف من خلالها الوفد على الجهود الاستثمارية والإجراءات المتبعة في استقطاب رواد الأعمال من الدول الشقيقة والصديقة بهدف إيجاد تبادل تجاري مثمر في مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وغيرها من القطاعات والمجالات.

تعليق عبر الفيس بوك