جوائز متعددة لعملاء "فودافون" احتفالا بمرور عام على الانطلاق

مسقط- الرؤية

أعلنت فودافون عُمان عن سحبٍ كبير يضم سيارة تسلا طراز 3 ودراجة كهربائية من Surron وهواتف سامسونج S23 إلترا إضافة إلى باقات بيانات مميزة لعملائها في جميع أنحاء السلطنة، وذلك احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى على انطلاقها. وسيتمكن العملاء من دخول السحب تلقائيًا من خلال الاشتراك أو الترقية أو إعادة  الاشتراك في باقات RED Premium و RED Exploreو RED EliteوRED Pioneer  خلال الفترة من ١ مارس الجاري وحتى ١٣ من الشهر القادم.

وقال أسامة بن عبدالله السيفي مدير العلامة التجارية في فودافون: "سيبقى عام 2022 خالدًا في مسيرتنا نحو بناء شركة اتصالات رائدة تواكب المستقبل، لقد كان عامًا حافلًا سعينا خلاله أن نتفرد في كل ما نقوم به، وكان عملاؤنا هم دعمنا ومصدر إلهامنا، وتعبيرًا منا عن امتنانا الكبير لهم ولنتشارك معًا الاحتفال بعيدنا الأول، أردنا أن نتفرد مرة أخرى بتقديم سحب هو الأول من نوعه على سيارة تسلا الكهربائية في السلطنة".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في السحب عبر حسابات فودافون عُمان على منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة تسلا بنهاية العرض، بينما سيُعلن عن الفائز بالدراجة النارية الكهربائية في منتصف العرض.

ويتضمن العرض وجود سحب أسبوعي على أحدث هواتف سامسونج S23 Ultra، إضافة إلى سحب يومي على 100 جيجابايت بيانات صالحة لأربعة أسابيع.

وتتوفر فودافون في جميع أنحاء عُمان من خلال تطبيق فودافون على متجر تطبيقات Apple ومتجرGoogle Play  و Huawei AppGallery وفي أكثر من 3500 منفذ لشركائها في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مركز فودافون في عُمان مول.

تعليق عبر الفيس بوك