"الزبير لتطوير المؤسسات" يشارك في "ملتقى التدريب" بجامعة صحار

 

صحار- الرؤية

شارك مركز الزبير لتطوير المؤسسات في ملتقى التدريب 2023 الذي نظمته جامعة صحار بمحافظة شمال الباطنة لمدة 3 أيام بمشاركة 25 مؤسسة حكومية وخاصة ، وذلك في إطار استراتيجية المركز الهادفة إلى نشر الوعي بأهمية ريادة الأعمال في مختلف المحافظات.

وجاءت مشاركة المركز بورقة عمل حول "أهمية عامل الابتكار في خلق بيئة ومنظومة ريادة أعمال مثمرة"، قدمها نيابة عن المركز كل من روان بنت سيف الكيومية محللة أعمال، و ثريا بنت ماجد المحروقية أخصائية أعمال.

وأكدت ثريا المحروقية أن مركز الزبير لتطوير المؤسسات يولي اهتمامًا كبيرًا بالتنوع الجغرافي في تقديم خدماته، وأن المشاركة في ملتقى التدريب 2023 كانت بمثابة فرصة للتعرف على أفكار الطلاب الخريجين في جامعة صحار وتوجيههم وتوعيتهم بأهمية ريادة الأعمال وإمكانية إنشاء مشاريع تجارية ناجحة، مضيفة: "نشكر جامعة صحار على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذا الملتقى من خلال تقديم ورقة عمل وسنسعى مستقبلا إلى تعزيز هذا العمل المشترك لخدمة رواد الأعمال وطلاب جامعة صحار".

وأعرب البروفيسور حمزة إدريس نائب رئيس جامعة صحار للشؤون الأكاديمية، عن شكره لمركز الزبير لتطوير المؤسسات على مشاركته في هذا الملتقى، مؤكدا أن الملتقى استطاع تحقيق الأهداف المرجوة منه، ومن أهمها تهيئة الطلبة الخريجين للدخول إلى سوق العمل وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال ريادة الأعمال والابتكار بين الجهات المشاركة وتعزيز العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص مع القطاع الأكاديمي.

وتضمن الملتقى والذي أقيم برعاية خالد بن سيف المقبالي المدير العام المساعد والمكلف بأعمال المدير العام بالمديرية العامة للعمل بمحافظة شمال الباطنة، على تقديم العديد من أوراق العمل والورش التدريبية التي شارك فيها عدد من الخبراء والأكاديميين من مختلف المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك