الرواحي رابعًا.. مفاجآت مثيرة في "رالي أبوظبي الصحراوي"

مسقط- الرؤية

أنهى المتسابق عبدالله الرواحي مع ملاحه القطري ناصر الكواري منافسات رالي أبوظبي الصحراوي الجولة الثانية لبطولة العالم للراليات الصحراوية في المركز الرابع في فئة (تي 4) والثاني خليجيا بعد خمسة أيام من المنافسة الشرسة ما بين حوالي 46 متسابق في جميع الفئات؛ حيث توج المتسابق السعودي يزيد الراجحي بطلًا لها بعد خروج المتصدر القطري ناصر العطية بسبب تدهور سيارته في إحدى المراحل في الصحراء الإماراتية.

وخرج متسابقنا نزار الشنفرى على متن سيارته "كان إم" مع مساعده الإماراتي علي ميرزا من الرالي، بعدما تعرض إلى حادث، عندما خرج محورالسيارة من موقعه الأصلي ليتسبب في تدهور السيارة دون إصابة الشنفري وزميله، لكن المنظمين أصروا على انسحاب الشنفري من الرالي خوفًا على سلامته.

أما المتسابق عبدالله الزبير مع ملاحه فيصل الرئيسي خلف مقود سيارة جيب رانجلرفئة (تي 1 +) فقد عانى من مشاكل فنية بالسيارة طوال مدة الرالي، ولم يكن بالامكان الاستمرار في المنافسة في الرالي وخصوصا مع الأعطال المستمرة في الحساسات، لذلك قرر الزبير الانسحاب من السابق والمغادرة في اليوم قبل الأخير من الرالي.

ويقول الرواحي عقب ختام السباق "سعيد جدا لاستكمال السباق لليوم الأخير، والحصول على المركز الرابع بالفئة، وأشكر ملاحي ناصر الكواري على توجيهه ودقة ملاحظاته في المسار.. لقد كان سباقًا صعبًا جدًا".

تعليق عبر الفيس بوك