مشاركة 500 علامة تجارية في معرض الدوحة للمجوهرات

 

الدوحة- الرؤية

اختُتمت النسخة التاسعة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث أقيم المعرض ضمن الفعاليات السنوية لدولة قطر تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وقد حضر افتتاح نسخة هذا العام صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وعدد من المسؤولين ونجوم بوليود وعدد من الفنانين العرب.

وقدّم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات عرضا شاملا للمجوهرات والساعات الفاخرة من أكثر من 500 علامة تجارية محلية وإقليمية ودولية، من بينهم: مجوهرات الفردان، علي بن علي لاكجوري، مجوهرات الماجد، مجوهرات المفتاح، المجوهرات الأميرية، بولغاري، الصالون الأزرق، فيفتي ون إيست، ولويس فيتون، كما شارك 10 مصممين قطريين في مساحة مخصصة لعرض أحدث مجموعاتهم.

وشهد المعرض عودة الأجنحة التركية والهندية والتي ضمت العديد من العلامات التجارية والتصاميم المخصصة التي عبّرت كل منها على تراث وثقافة كل بلد، وتميزت هذه النسخة بتخصيص مقطوعةٍ موسيقية حصرية تم تطويرها من قبل الملحنة القطرية الشهيرة دانا الفردان.

وقال أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحن فخورون باختتام نسخة أخرى ناجحة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، الذي يوفر لآلاف الزوار كل عام الفرصة للاطلاع على مئات القطع والمعروضات الحصرية الثمينة ومقابلة أبرز خبراء ومُصممي المجوهرات والساعات في العالم، وكما هو الحال دائما، شهد المعرض مشاركة العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال المجوهرات في قطر والعالم لعرض أحدث مجموعاتها للزوار".

من جانبها، أشارت هبة التميمي نائب رئيس تنفيذي أول الاتصالات لمجموعة QNB، إلى أن البنك يقوم بدور رائد كأحد أبرز الجهات الداعمة لتعزيز مكانة قطر كمركز إقليمي وعالمي في مجال استضافة وتنظيم الأحداث الكبرى ودعم ثقافة ريادة الأعمال.

وأكد علي الفردان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان ورئيس مجوهرات الفردان، سعيهم لجذب واستقطاب أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية، حيث تم تقديم أكثر من 60 علامة تجارية فاخرة تزين جناح الفردان في هذا المعرض كل عام.

وذكر عون زريقات الرئيس التنفيذي لشركة علي بن علي لاكجوري: "لقد أصبح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات منصة عالمية تستقطب أفخم العلامات التجارية، وقد استطاع المعرض هذا العام تعزيز حضوره بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك