مشاركة نسائية لأول مرة في بطولة مسقط المفتوحة للجولف

 

مسقط- الرؤية

ينظم نادي الحمرا للجولف بطولة مسقط المفتوحة للجولف، والتي تنطلق بحلة جديدة بنظام جولتين و18 حفرة، بمشاركة كبار لاعبي الجولف في السلطنة وأيضًا لاعبي المنتخب العماني وعدد من اللاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتشهد هذه النسخة من البطولة إقامة بطولة مسقط المفتوحة للسيدات وبطولة مسقط المفتوحة للناشئين وذلك للمرة الأولى، منذ إطلاق البطولة قبل 49 عاما.

وتحظى النسخة الجديدة للبطولة بدعم كبرى الشركات العاملة في سلطنة عمان، وتشمل قائمة الرعاة شركة تنمية نفط عُمان، والرعاة ضمن الفئة البلاتينية بنك مسقط وشركة هايدرو العالمية والشركة العمانية العالمية للاتصالات، والفئة الذهبية كل من شركة سي ام اس وشركة محسن حيدر درويش، كما تشمل القائمة في الفئة الفضية البحار السبعة للنفط ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وفي الفئة البرونزية شركة التسنيم للمشاريع المحدودة بالإضافة إلى Milly’s Golf Society وشركة عُمان شابورجي.

وقال جاس دانجو رئيس البطولة: "يسعدنا أن نستضيف مرة أخرى هذه البطولة الحماسية ونتطلع إلى الترحيب باللاعبين من جميع أنحاء السلطنة وخارجها، هذا الحدث هو فرصة رائعة لبعض أفضل لاعبي الجولف في البلاد للالتقاء والتنافس والاستمتاع فيما بينهم".

وأشار كارلوس مورينو نائب قائد فريق RAHGC وعضو اللجنة المنظمة لبطولة مسقط المفتوحة إلى أن تدشين النسخة الأولى لبطولة مسقط المفتوحة لفئة السيدات والناشئين يعد أمرا مهما ويمنح فرصة اللعب والمنافسة للجميع، ويساهم في تحفيز الشباب لتحقيق أهدافهم.

تعليق عبر الفيس بوك