"معهد سايبر للمعرفة" يحتفي بتخريج المشاركين في البرامج الصحية

مسقط- الرؤية

احتفل معهد سايبر للمعرفة بتخريج دفعة جديدة من المشاركين في البرنامج التدريبي: (مساعد صحي-  تضميد) وبرنامج (مساعد صحي- أسنان)، والبالغ عددهم 48 طالبًا وطالبة.

وأقيم الحفل بقاعة المسرح في المعهد تحت رعاية الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، بحضور عدد من الجهات الحكومية وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالمعهد، وجمع من المدعوين من القطاع الصحي الخاص.

وتضمن برنامج الحفل كلمة للدكتور مهنا بن ناصر المصلحي، راعي الحفل، أشاد فيها بالدور الفاعل الذي يقوم به معهد سايبر للمعرفة في تدريب وتأهيل الشباب الواعد الذين تعقد عليهم الآمال والطموحات في تجديد نهضة بلادنا المتجددة، وذلك بصقل مهاراتهم ومنحهم الثقة والخبرة والكثير من المعلومات في مجال الأعمال التي سيلتحقون بها لأداء أدوارهم المتوقعة خلال المرحلة القادمة في القطاع الصحي العام والخاص.

وحث المصلحي جميع الخريجين على بذل كل ما يستطيعون من أجل تطوير ذواتهم وأوطانهم، وأن لا يتوقفوا عن التحصيل العلمي المستمر، ودعاهم إلى استخدام مهاراتهم التي اكتسبوها لتطوير حياة الناس لما فيه خير البشرية وتحسين الحياة.

وقدمت علياء بنت عوض الحنظلية عضو الهيئة الإدارية والتدريبية بمعهد سايبر للمعرفة، ومدرب صحي- أسنان، كلمة أوضحت من خلالها مخطط الدورات التدريبية وما أنجزه المعهد. وقالت: "نحتفى بطلاب معهد سايبر للمعرفة المشاركين في هذين البرنامجين بعد أن أكملوا 6 أشهر من التدريب، اكتسبوا فيها خبرات ومعارف تؤهلهم للالتحاق بالوظائف في مجال التضميد وصحة الأسنان".

وفي ختام الحفل، وزّع الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي شهادات التخرج على الطلبة الأوائل والمتفوقين، كما قام بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، وكرّم المؤسسات الراعية للمناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك