"العمانية لنقل الكهرباء" توفر أجهزة تعقيم لمستشفى إبراء

 

إبراء- الرؤية

وفرت الشركة العمانية لنقل الكهرباء أجهزة تعقيم لقسم العمليات بمستشفى إبراء في محافظة الشرقية، كونه يخدم شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين في عدة مناطق وولايات مجاورة لها، بهدف تعزيز قسم العمليات بالأجهزة التقنية الحديثة والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة من القسم، حيث يُساعد الجهاز في تسريع عملية تعقيم الأدوات الجراحية وبالتالي زيادة عدد العمليات التي تُجرى في اليوم الواحد وتقليل مدة انتظار المرضى.

ويأتي هذا انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع ودعم المشاريع ذات المردود الإيجابي المستدام وطويل الأجل لكافة أطراف المجتمع.

حضر تدشين الأجهزة عدد من المسؤولين بالشركة والمستشفى، وتضمن حفل التدشين تقديم عرض مرئي وشرح آلية عمل الأجهزة ومدى الاستفادة منها بالنسبة للمراجعين والمرضى. وفي الختام قدمت إدارة المستشفى درعا تذكاريا للشركة تقديرا للجهود المبذولة والدعم المتواصل.

وقالت سميرة بنت سالم المغيرية مديرة دائرة التواصل والاستدامة، إن الشركة لا تدخر جهدا في تبني المشاريع المجتمعية المستدامة التي تخدم أكبر شريحة من المجتمع، وأن هذه المبادرة تعد ضمن المبادرات التي ستعزز القطاع الصحي وستسرع عمليات التعقيم للأجهزة الطبيبة المستخدمة، مضيفة: "نعمل حاليا على مبادرة أخرى تخدم القطاع السياحي عبر توفير ألواح شمسية لإضاءة مناطق سياحية تعدّ مقصدًا للكثير من السياح والزوار من داخل السلطنة وخارجها، بالاعتماد على مصادر طاقة متجددة ونظيفة وصديقة للبيئة".

تعليق عبر الفيس بوك