إشادات بمنتجات "أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها" في معرض "جلفود 2023"

 

مسقط- الرؤية

حظيت منتجات شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها- العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان- بإقبال واسع من الزوار والشركاء التجاريين في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2023" الذي أقيم بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير.

ويعتبر معرض الخليح للأغذية أكبر معرض سنوي للأغذية والمشروبات في المنطقة، ويستضيف أكثر من 5000 عارض من 125 دولة، مما يجعله منصة مثالية لاستكشاف فرص تجارية جديدة للمشاركين، فضلا عن ما يُحققه من تعزيز لمستوى ظهور العلامات التجارية المشاركة فيه .

وكجزء من استراتيجيتها للنمو والإسهام في تحويل حياة الأفراد والمجتمعات نحو مجتمعات أكثر صحة، ظلت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها حريصة على المشاركة في معرض جلفود أكثر من عقدين، في حين استمرت في توسيع محفظتها وتقديم منتجات جديدة ومبتكرة على مر سنوات المعرض .

وفي هذا العام، سلطت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها في المعرض الضوء على منتجاتها الجديدة التي تم تدشينها مؤخرا وهي زيت "الكانولا المنارة" و"الذرة المنارة"، إلى جانب المنتجات الأخرى ذات الشهرة العالية من زيوت الطهي عالية الجودة الخالية من الدهون المتحولة والسمن النباتي وسمنة المارجرين غير المهدرجة والمايونيز والدهون.

وخلال فعاليات المعرض، قام براديلز جاك رئيس منطقة الشرق لدى  شركة كرافت هاينز، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الآخرين بالشركة، بزيارة منصة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بالجناح العماني بمعرض جلفود 2023 بدبي، وأشادوا بالعلامة التجارية الرائدة لكونها في طليعة مسيرة التحول نحو الأفضل التي تقودها الشركة عبر الابتكار في قطاع الأغذية والمشروبات بالمنطقة الخليج والشرق الأوسط.

 كما عبر الزوار عن إعجابهم بالتزام الشركة بالابتكار والجودة، وأشادوا أيضا بجهود الشركة في تطوير منتجات أكثر صحة واستدامة.

وقال براديلز جاك: "نفخر بعلاقتنا مع أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، ويسعدنا دائمًا دعم وتقدير التزام الشركة بالابتكار والجودة والأهم من ذلك استراتيجية النمو التي تضع المستهلكين ورفاهيتهم في الأولوية دائما".

وقال المهندس سالم بن ناصر البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "سعداء بتلقي مثل هذه الإقبال الهائل من شركائنا وزوارنا على حد سواء، كما أن المنصات التجارية مثل معرض جلفود، تعتبر وسيلة مثالية لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، وذلك لتعزيز مستوى ظهورنا في الأسواق التجارية وإبراز مكانتنا كعلامة تجارية عمانية رائدة تقدم منتجات مبتكرة ومستدامة وصحية".

وتابع: "إن نجاحنا كعلامة تجارية عريقة لها جذورها التاريخية مع أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة والتجربة، يعززه التزامنا الراسخ بتحويل حياة المستهلك نحو حياة صحية أفضل، متعاونين في ذلك مع زبائننا حيث إننا نسير دائمًا في تلبية احتياجاتهم بجميع مراحل حياتهم، ونواصل السعي لتحقيق ذلك من خلال ابتكار منتجات لا تقتصر قيمتها المادية فحسب، بل تركز أيضًا على جعل حياة الأفراد والمجتمعات أكثر صحة وسعادة".

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة