بنك عُمان العربي يتيح لعملائه الاشتراك في اكتتاب "أبراج" رقميًا

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن إمكانية اشتراك عملائه رقميًا في الاكتتاب العام الأولي لأسهم شركة أبراج لخدمات الطاقة (قيد التحول)، وإحدى الشركات التابعة لشركة أوكيو العالمية.

وتم تصميم عملية الاشتراك عبر التطبيق لتقدم تجربة فريدة بمنتهى السرعة والسهولة، حيث سيتمكن العملاء من التسجيل بضغطة زر واحدة أينما كانوا دون الحاجة للحضور إلى فروع البنك. ويقدم البنك قروضًا قصيرة الأجل لتمويل يصل إلى 50% من قيمة استثمارات عملائه في الاكتتاب الذي سينتهي في 28 فبراير الجاري، ليكون بذلك من المؤسسات المالية القليلة التي تقدم هذه الميزة لعملائها.

وقال سليمان بن علي الهنائي المدير العام- رئيس مجموعة الخزينة والاستثمار والعلاقات الحكومية والمؤسسات المالية في بنك عُمان العربي: "إن البنك يسعى لتوظيف أحدث التقنيات الرقمية ليحظى عملاؤه بتجربة استثمار سهلة وميسرة وأكثر أمانًا. مؤكدًا التزام البنك بالعمل نحو تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040 للتنويع الاقتصادي، من خلال تمكين وصول المستثمرين سواء الأفراد أو مؤسسات القطاع الخاص للفرص الاستثمارية في السوق عبر التطبيق".

وأضاف الهنائي: "الابتكار أساس أعمالنا، والمُحرك الذي سيسرّع خطة التحول الرقمي التي ننتهجها لنقدم خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة لعملائنا. ونحن نحرص على مواكبة أحدث تقنيات السوق لرفع جودة خدماتنا وتقديمها بأفضل صورة".

ويمكن للعملاء التقدم بسهولة للاشتراك في الاكتتاب العام لشركة أبراج لخدمات الطاقة عبر تطبيق البنك والمتوفر للتحميل على متجريّ App Store وGoogle Play.

تعليق عبر الفيس بوك