بعد إحراز "ثلاثية الموسم".. نجوم السيب يطمحون لإنجاز دولي في الكرة الطائرة

الرؤية- سعيد الهنداسي

إذا كانت لغة الأرقام خير دليل على الإنجازات، فنادي السيب يتربع على هذه القمة؛ إذ أضاف إلى خزائنه بطولة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة، وهي البطولة الثالثة له هذا الموسم بعد بطولة دوري الدرجة الأولى وبطولة السوبر.

وحقق نادي السيب 7 بطولات من أصل 10 في 4 مواسم ولم يتلقْ الفريق أية خسارة هذا الموسم.

واحتفالًا بهذا الإنجاز، التقت "الرؤية" نجومَ الذهب الأصفر نادي السيب، أبطال الثلاثية، بعد مباراتهم النهائية في ختام الموسم مع نادي عمان، وتحقيقهم درع الوزارة بعد فوزهم بثلاثة أشواط نظيفة.

IMG-20230216-WA0090.jpg
 

المدرب الوطني والمايسترو جمال المعمري تحدث عقب الثلاثية التاريخية قائلًا: "الحمدلله بتوفيق من رب العالمين ظفرنا بثلاثة ألقاب هذا الموسم، والتي لم تأتِ من فراغ، بينما تحققت بفضل الجهد والعمل الدؤوب والتوجيه من صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، وصاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وقيادات النادي يوسف الوهيبي وحمود الحسني رئيس الجهاز الإداري والمشرف على اللعبة، وجميع أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الطبي والإداري والفني، ولا أنسى أبدًا اللاعبين الذين لم يبخلوا بتقديم كل المستويات المرموقة في سبيل الحصول على كل هذه الألقاب".

وأضاف المعمري: "بدأنا الاستعداد مبكرًا لهذا الموسم وخُضنا عدة مباريات ودية، ومن ثم بدأنا المنافسة من خلال مباراة السوبر ومنافسات الدوري ودرع الوزارة، ويبقى نهج سيدي صاحب السمو السيد شهاب واضحًا للعيان، وهو وجود هذا الفريق بطلًا على منصات التتويج لذلك حظينا بدعم كبير جدا من مجلس الإدارة وباهتمام كبير مما كان له الأثر الإيجابي في الحصول على هذه الألقاب.

وعن المرحلة المقبلة، وصف المعمري وضع الفريق في الوقت الحالي بالممتاز، مؤكدا مواصلة الجهود للحفاظ على القمة، مضيفا: "تنتظرنا  مشاركات خارجية والبداية في البطولة العربية التي نطمح من خلالها ونأمل أن يكون لنا تاريخ جديد ونكون في منصات التتويج، ونسعى أن نكون ممثلين للوطن خير تمثيل ويكون السيب الرقم الصعب في البطولة".

كما وجه المدرب الوطني الشكر لجماهير نادي السيب قائلا: "هذا الجمهور الذي ساندنا في الخسارة قبل الانتصار له منا كل الشكر".

المدرب جمال المعمري.jpg
 

ويعتبر لاعب الفريق سعيد الرجيبي هذه النجاحات بأنها إنجاز تاريخي، وذلك بعد تحقيق 3 بطولات دون خسارة، مضيفا: "أهدي هذا الإنجاز إلى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق ولصاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق وإلى نادي السيب والجماهير الوفية لهذا الكيان الكبير، وحقيقة هذا الموسم كانت المنافسة قوية بين الأندية وخصوصا السيب وعمان وصحار والبشائر ومجيس، ولكن تمكنا من السيطرة على البطولات والفوز بها ويبقى طموحنا تقديم الأفضل في المشاركات الخارجية".

سعيد الرجيبي.jpg
 

وقدم اللاعب محمود السعدي لاعب مركز 4 ولاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة هذا الموسم مستويات رائعة، لتتوج جهوده مع زملائه بتحقيق الثلاثية، حيث قال: "أشكر الله على هذا الفوز والتتويج الذي أتى بتعاون الجميع ودعم من مجلس الإدارة وبإدارة فنية أكثر من رائعة من الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال المعمري وكذلك الجهاز الإداري والطبي، وكانت الظروف مهيأة مع بيئة عمل صحية فشكرا للجميع".

محمود السعدي.jpg
 

ويشير عبدالله المقبالي اللاعب الحر "الليبرو" إلى أن الفوز المتتالي للفريق يعتبر إنجازا تاريخيا، مبينا: "لله الحمد والمنة، وفقنا الله وحققنا ثلاثية تاريخية بتعاون الجميع من مجلس إدارة وطاقم فني وإداري وبدعم من الفجماهير الوفية، عملنا بإخلاص وكان هدف الجميع واضحا منذ انطلاقة الموسم، ونقول ألف شكر لكل من دعمنا ووقف معنا ونأمل بتقديم مستوى مشرف والقادم أفضل".

عبدالله المقبالي.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك