7 مباريات مع انطلاق منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري

 

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري عمانتل لكرة القدم بإقامة 3 مباريات؛ إذ يحل بُهلا ضيفا على النهضة، ويستقبل الاتحاد نادي صحار، ويلعب المصنعة مع العروبة.

وتتواصل الجولة الأربعاء بعقد 4 لقاءات؛ حيث يحل السيب ضيفًا ثقيلًا على صور، ويرحل ظفار إلى الداخلية لمواجهة البشائر، ويتوجه السويق إلى الجنوب لمقابلة النصر، فيما يستقبل الرستاق نادي عمان.

وفي التفاصيل.. يحل بُهلا المتطور ضيفًا ثقيلًا على النهضة المتصدر في تمام الساعة 05:25 بمجمع البريمي، بعد أن حقق الأول نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة، فقد فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات؛ ليقفز إلى المركز الرابع حاليا برصيد 24 نقطة. فيما يخشى النهضة من خسارة أي من نقاط للمحافظة على الصدارة وبفارق مريح عن مطارديه الرستاق والسويق. ويتصدر النهضة برصيد 34 نقطة ونجا بضربات الحظ الترجيحية في مباراة إياب ثمن النهائي من الكأس الغالية، وبالتالي فهو بحاجة إلى الفوز لتوسيع الفارق.

أما صحار فيرحل إلى الجنوب لمواجهة الاتحاد الجريح في تمام الساعة 05:35 بمجمع السعادة، وكان صحار خسر مواجهته في الجولة السابقة على ملعبه أمام الرستاق، وبالتالي تراجع للمركز السادس برصيد 23 نقطة، ويسعى إلى استعادة الثقة ونغمة الانتصارات. في المقابل، يبذل خالد اللاهوري مدرب الاتحاد جهدًا كبيرًا للإبقاء على حظوظ فريقه؛ حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط. والمباراة مرشحة لأن تكون فرصة مهمة للاتحاد للتقدم والهروب من القاع.

وفي مباراة أخرى، يسعى المصنعة إلى استعادة درب الانتصارات، عندما يستقبل العروبة متذيل ترتيب جدول الدوري بمجمع الرستاق في تمام الساعة 07:40 مساءً. وكان المصنعة قد فرض التعادل على السيب في الجولة السابقة ليصل للنقطة 17، ويأمل التقدم نحو مناطق الوسط واستغلال وضع العروبة المتعثر لاقتناص نقاط المباراة، إلّا أن الأخير كان قد قدم عرضًا كبيرًا ولافتًا في إياب كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، وكاد أن يقلب الطاولة على النهضة، لكنه خسر بضربات الحظ الترجيحية.

تعليق عبر الفيس بوك