21 شركة عُمانية ناشئة تعرض خدماتها على صناديق الاستثمار بالسعودية

مسقط- الرؤية

نظمت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فعالية عرض الشركات الناشئة العُمانية على المستثمرين، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالمملكة العربية السعودية.

وأقيمت الفعالية بمقر مركز دعم المنشآت بواجهة الرياض، وقدمت 21 شركة ناشئة عُمانية قائمة على الابتكار والتقنية، تفاصيل خدماتها ومنتجاتها وخطط عملها الاستراتيجية عبر عرض تقديمي موجز "Investment Pitch" لمدة 3 دقائق أمام صناديق الاستثمار الخاص، ومستثمرين ملائكيين، وصناديق الاستثمار الجريء، ومنصات التمويل الجماعي؛ بهدف الحصول على استثمار وإقناع المستثمرين بتمويلهم. وتهدف الفعالية إلى توفير الدعم للشركات الناشئة العُمانية القائمة على الابتكار والتقنية من خلال الاستثمار فيها وتقديمها على المستوى العالمي بأعلى معايير التنافسية لتسهيل وصولها إلى العالمية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مساعي هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لرفع مستوى الثقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتقديمها للعالم وربطها بفرص الأعمال والاستثمار والتمويل، مما يفتح أمامها الآفاق للتوسع والانطلاق إلى مساحات أوسع من النطاق المحلي. وتؤكد هذه المشاركة اهتمام الهيئة بالشركات الناشئة العُمانية في مجال الابتكار والتقنية، والمساهمة الفاعلة في رفع ترتيب سلطنة عُمان في المؤشرات الدولية ذات العلاقة بالابتكار والتقنية وسهولة ممارسة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك