الأولى في الشرق الأوسط

"تنمية نفط عُمان" تحصل على اعتماد دولي في "الموارد البشرية"

 

مسقط- الرؤية

حصلت شركة تنمية نفط عمان على اعتماد "شريك تطوير الموارد البشرية" من معهد تشارترد للأفراد والتنمية- المؤسسة المهنية الرائدة في العالم للموارد البشرية وتنمية الأفراد- لتصبح الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تحقق هذا الاعتماد.

وقد حققت الشركة هذا الاعتماد من خلال التعاون والعمل المتواصل مع فريق معهد تشارترد على مدى السنوات العديدة الماضية، لتعزيز كفاءة الموارد البشرية لديها، وضمان بلوغ فريق الموارد البشرية بالشركة للمستوى الاحترافي من خلال المؤهلات وتقييمات الخبرة التي يقدمها المعهد .

وقال ستيوارت دنلوب المدير الإقليمي لمعهد تشارترد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا أن نعترف بشركة تنمية نفط عمان كأول شريك لنا في تطوير الموارد البشرية في الشرق الأوسط، وهذا الاعتراف يجسد مستوىً استثنائيا من الالتزام بتطوير الموظفين المحترفين، ومن أجل تحقيق هذا الاعتماد يجب على المؤسسات إظهار التزام واضح بتطوير قدرات ومصداقية أقسامها المعنية بالموارد البشرية، ولم يقتصر الالتزام الذي أبدته الشركة على موظفيها، بل شمل القوى العاملة التي تعمل لها، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا في قادم الأيام".

وأثناء حفل التوقيع، أشاد الرئيس التنفيذي لمعهد تشارترد بيتر تشيز بشركة تنمية نفط عمان لتميزها المستمر وريادتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال الاستثمار في موظفيها المحترفين لمساعدتهم على التكيف مع بيئة العمل المتغيرة.

وأكد مواصلة العمل مع الشركة لمساعدتها على تحقيق مستويات فائقة وليكون فريقها المعني بإدارة الموارد البشرية متصفا بأفضل القدرات والخبرات في هذا المجال.

من جانبه، قال فريد الحارثي المدير التنفيذي للموارد البشرية بشركة تنمية نفط عُمان: "يشرفنا أن نحصل على اعتماد شريك تطوير الموارد البشرية من معهد تشارترد، والذي يعد شهادة على التزامنا بتطوير موظفينا وامتلاكنا قسما للموارد البشرية وفق مستويات ومعايير عالمية، ولا شك أنه إنجاز كبير يضاف لشركة تنمية نفط عمان، ونحن فخورون بتحقيقنا للريادة على صعيد الشرق الأوسط".

تعليق عبر الفيس بوك