"غرفة الظاهرة" تستعرض التسهيلات البنكية للقطاع الخاص

عبري- ناصر العبري

نظّم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حلقة عمل بعنوان "التسهيلات البنكية التي تقدمها البنوك والمصارف للقطاع الخاص"، وذلك بمشاركة كل من بنك مسقط وبنك ظفار وبنك ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية وبنك نزوى وبنك صحار الدولي.

وهدفت الحلقة إلى استعراض البرامج التمويلية المتاحة لدى البنوك والمصارف الممنوحة لمؤسسات القطاع الخاص وكذلك تعريف أصحاب وصاحبات الأعمال بالمميزات البرامج المطروحة والتي تقدمها البنوك ومبادراتها.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن تنظيم هذه الحلقة يأتي في إطار حرص الغرفة بمحافظة الظاهرة على توفير كافة السبل لدعم القطاع الخاص بالمحافظة ونأمل أن تكون هذه الحلقة فرصة للشراكة الحقيقية والفاعلة بين البنوك ومؤسسات القطاع الخاص بما يخدم التنمية الاقتصادية.

وقدم قمبر بن علي العجمي مدير علاقات العملاء "نجاحي" ببنك مسقط عرضا مرئيا عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك للمؤسسات التجارية. وقدم خالد بن عبدالله اليعقوبي مدير فرع بنك ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بولاية عبري عرضًا مرئيًا عن الخدمات والبرامج التمويلية التي يقدمها البنك لأصحاب وصاحبات الأعمال. وقدم صالح أحمد سميط بدوي رئيس وحدة المؤسسات التجارية المتوسطة ببنك ظفار عرضًا مرئيًا عن الخدمات التي يقدمها البنك للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقدم موسى بن مقبول الرئيسي مدير علاقات الشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك نزوى عرضا مرئيا عن التسهيلات والحوافز والبرامج المصرفية التي يقدمها البنك لمؤسسات القطاع الخاص. كما استعرض فهد بن صباح سلطان مدير علاقات أول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بنك صحار الدولي أبرز الخدمات التمويلية والمصرفية التي يقدمها البنك. وفي الختام، عقدت جلسة حوارية لمناقشة حول ما تم عرضه في الحلقة، وتم فيها الإجابة على تساؤلات واستفسارات أصحاب وصاحبات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك