تكريمًا للجهود المهنية المبذولة في مختلف المبادرات والإسهامات

منح "الرؤية" جائزة الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية

مسقط- الرؤية

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية جريدة الرؤية "جائزة الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022"، وهي الجائزة التي تمنحها الشبكة للمؤسسات والشخصيات العربية والدولية ذات المساهمات النوعية في مجال الشراكة المجتمعية المهنية.

وأعلنت الشبكة عن هذا التكريم خلال فعاليات الملتقى الحادي عشر لشركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2023 الذي عقد تحت شعار "شراكة 11" وأقيم تحت رعاية معالي علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين.

الجائزة.jpg

وقال عبداللطيف بن محمد العلي العضو المنتدب بالشبكة: "ننتهز هذه الفرصة المباركة لنعرب لكم عن عظيم تقديرنا لدعمكم وشراكتكم للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية خلال العام المنصرم 2022، والذي حققنا معكم وبفضل شراكتكم المُقدّرة إنجازات استثنائية عززت من عمق العطاء المجتمعي لهذه الجهود المهنية". وأعرب العلي عن تطلعه لأن يستمر هذا التواصل الفعال والشراكة المهنية لصالح تنمية مجتمعاتنا ومؤسساتنا.

من جهته، قال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية والسفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية، إن الجريدة تفخر بهذه الجائزة المرموقة، وتحمّلها مسؤولية أكبر خلال الفترة المقبلة، من أجل مضاعفة الجهود للإطلاق المزيد من المبادرات الاجتماعية والتنموية، بما يخدم مسيرة التطوير والتحديث في وطننا. وأضاف الطائي أن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لطالما دأبت على تطوير مجالات العمل في قطاع المسؤولية الاجتماعية؛ انطلاقًا من الدور المحوري الذي تؤديه من خلال ما يُطرح من مبادرات وبرامج اجتماعية تخدم الفئات المُستهدفة.

تعليق عبر الفيس بوك