احتفالا بمرور 50 عاما على التأسيس

"الزبير للسيارات" تنظم يوما عائليا للموظفين

مسقط- الرؤية

نظمت مجموعة الزبير للسيارات احتفالية خاصة لموظفيها وعائلاتهم في منتجع شانجريلا بر الجصة، احتفالا بمرور 50 عامًا على تأسيس المجموعة والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية، بحضور محمد بن يحيى الفرعي الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الزبير للسيارات، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي الشركات التابعة لمجموعة الزبير للسيارات. وشهد الحفل حضور أكثر من 800 من موظفي المجموعة وأفراد عائلاتهم.

وقال محمد الفرعي، إن المجموعة تعتبر الموظفين جزءا مهما من عائلتها وأساس نجاحها، مضيفا: "فخورون باحتفالنا مع الموظفين وعائلاتهم بهذه المناسبة التاريخية الهامة، وبالنيابة عن المجموعة يسرني أن أتقدم إليهم بالشكر والتقدير على الإنجازات التي تحققت بفضل جهودهم وإخلاصهم في العمل والمكانة التي وصلنا إليها اليوم في السوق العماني كمؤسسة رائدة في قطاع المركبات والنقل، الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا تفانيهم وسعيهم الدؤوب لتقديم الأفضل دومًا، وأود أن أشكر الجميع على حضورهم اليوم ومشاركتهم لنا هذا الاحتفال".

وتضمن الاحتفال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل ألعاب الأطفال والعروض المسلية والمسابقات للصغار والكبار، لتوفر أجواء ممتعة وتنافسية.

تعليق عبر الفيس بوك