ليالي مسقط تستضيء بليالٍ بحرينية

راشد بن حميد الراشدي

استضاءت فعاليات ليالي مسقط المقامة في حديقة النسيم مساء الأمس بافتتاح جناح رواد الأعمال البحرنيين، والذي تنظمه جمعية الصداقة العمانية البحرينية؛ من خلال مشاركة عدد كبير من رواد الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمملكة البحرين الشقيقة؛ بهدف عرض منتجاتهم وتقديم الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين وحاضنات رجال الأعمال؛ وذلك في أمسية رائعة شملت التعرف على كل الجهود المبذولة لدعم رواد الأعمال وتقديم كل الخدمات التي يحتاجها رائد العمل الناجح.

ومع الدور الكبير الذي تؤديه جمعية الصداقة العمانية البحرينية من تقارب بين مختلف المؤسسات في سلطنة عُمان ومملكة البحرين الشقيقة، تستضيء ليالي مسقط بجناح المملكة المشارك في هذا الحدث المتميز والرائع كمتنفس للعائلة خلال هذه الأيام، وبالتعاون مع سفارة مملكة البحرين بسلطنة عمان؛ حيث يستمر الجناح في استقبال الزوار حتى السبت المُقبل.

ويشمل الجناح الكماليات والعطور والملابس والأكسسوارات والبخور والحلوى وأصناف القهوة البحرينية والخليجية. كما يقدم عرضًا ثريًا عن تجارب مملكة البحرين في مجال ريادة الأعمال ورعايتها، من خلال العديد من المشاريع والمبادرات الداعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وجناح مملكة البحرين هو الجناح الوحيد المشارك في فعاليات ليالي مسقط الجميلة، والذي نأمل له النجاح في أهدافه نحو التعاون المثمر بين سلطنة عمان ومملكة البحرين، واللتان تربطبتان بعلاقات متميزة ورائعة في مختلف المجالات، والتي تنمو وتتطور يومًا بعد آخر؛ بفضل جهود قائدي البلدين - حفظهما الله - والتي نأمل لها التوفيق لصالح البلدين وشعبيهما العزيزين.

كل الشكر لجمعية الصداقة العمانية البحرينية وسفارة مملكة البحرين على تنفيذهما هذا الجناح الرائع ودعم ليالي مسقط وكل عام والجميع بخير.

** عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية