"موعد وفاء".. أغنية جديد للفنان عبد الحميد الكيومي

مسقط- الرؤية

أطلقت كل من شركة سابكو للإعلام وإذاعة الوصال أغنية جديدة بعنوان "موعد وفاء" للمطرب عبد الحميد الكيومي، وذلك في إطار النهج المتواصل لرفد المكتبة الغنائية العمانية بالجديد، وتعزيز حضور الأغنية العمانية والنهوض بها وترويجها ونشرها في مختلف الأرجاء، في شكل فني جديد يحفظ الهوية التراثية ويحاكي الأساليب المعاصرة في نواحي الإنتاج والتصوير والإخراج.

Artboard 6.jpg
 

وأوضحت سابكو للإعلام أن: "الأغاني تهدف أولا إلى الحرص على الحضور المتواصل للأغنية العمانية في سماء الفن  الخليجي والعربي والارتقاء بجميع الفنون الغنائية المختلفة، مع الأخذ بيد الشباب العمانيين المبدعين".

وتبدأ الأغنية بالأبيات التالية:

الناس تاهت.. يا أخذ أو عطا .. والعمر مره مرسوم المدى

الله هداني ..اغنم زماني  .. و اعيشه هَنَا

 وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر حسن المعشني وألحان عبدالعزيز الغريبي وإخراج عامر الرواس، وتوزيع وهب الضنكي ومكساج وماستر جاسم محمد والعمليات الفنية والتصوير والمونتاج في شركة زمكان والنشر والتوزيع لروتانا.

وعبر الملحن السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سابكو للإعلام عن سعادته بإطلاق الأغنية الجديدة والتي تأتي في إطار سلسلة غنائية جديدة من الأغاني العمانية ذات الطابع العاطفي، وتضم مجموعة من الأصوات الغنائية المعروفة في عالم الغناء العماني إضافة لأصوات جديدة شابة .

Artboard 7.jpg
 

وأضاف: "نحن في سابكو للإعلام جادون في العمل المستمر على تعزيز وترسيخ حضور الأغنية العمانية مختلفة الألوان، وسنستمر بالأخذ بأيدي الموهوبين، إضافة إلى استمرار تعاوننا المعهود مع الأصوات الغنائية المعروفة، وهذا ينسجم ويلاقي الجهود الخيّرة التي تبذلها الدوائر المتخصصة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة الإعلام وبقية المعنيين والشركاء والعاملين في مجالات صناعة الأغنية بشكل عام في بلادنا الحبيبة سلطنة عُمان".

كما أعرب المطرب عبد الحميد الكيومي عن سعادته بخوض هذه التجربة المميزة باعتبارها أول أعماله العاطفية في شبكة "روتانا".

تعليق عبر الفيس بوك