تعاون بين "أبراج" و"تنمية طاقة عُمان" لتقديم خدمات الطاقة المستدامة

مسقط - العمانية

وقَّعت شركة أبراج لخدمات الطاقة مع شركة تنمية طاقة عُمان اليوم مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المتعلقة بعمليات استخراج النفط والغاز، تهدف إلى بناء شراكة استراتيجية فاعلة في مجال تقديم خدمات الطاقة بشكل مُستدام.

وقّع مذكرة التفاهم عن شركة أبراج لخدمات الطاقة المهندس سيف بن سعيد الحمحمي الرئيس التنفيذي للشركة، فيما وقّعها من جانب شركة تنمية طاقة عُمان المهندس مازن بن راشد اللمكي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف المذكرة إلى تنمية الشراكات النوعية بين الطرفين في مجال توريد الخدمات المتعلقة بالطاقة في سلطنة عُمان وضمان استدامتها على المدى البعيد، فضلًا عن تشجيع تنفيذ حلول الطاقة البديلة.

وقال المهندس سيف الحمحمي الرئيس التنفيذي لشركة أبراج للطاقة: "نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى المُضي قدمًا في استكشاف وتقديم أفضل الخدمات لعُملائنا، حيث تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجية أبراج لتعزيز مكانتها في سوق قطاع الحفر، والاستفادة من الفرص الجديدة التي تدعم الاستدامة البيئية".

من جانبه قال المهندس مازن اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة تنمية طاقة عُمان: "ستسهم المذكرة إلى تعزيز أمن الطاقة وتحفيز فرص الاستثمار في السوق العُماني، كما ستدعم خدمات أبراج المبتكرة خُطط الشركة وأهدافها في قيادة مستقبل الطاقة المُستدامة في سلطنة عُمان".

تعليق عبر الفيس بوك