بأكثر من 800 ألف ريال.. "تنمية نفط عمان" توقع 10 مذكرات تعاون

مسقط - العمانية

وقَّعت شركة تنمية نفط عُمان اليوم على 10 مذكرات تعاون لتنفيذ عدد من الخدمات والمشروعات في إطار المسؤولية الاجتماعية بأكثر من 800 ألف ريال عُماني.

رعى توقيع مذكرات التعاون سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك بمقر الشركة في ميناء الفحل.

وتضمنت مذكرات التعاون مشاريع متنوعة في عدة مجالات رئيسة، مثل: الصحة، والبيئة، وتطوير البنية الأساسية للمجتمع، ودعم قطاع التعليم.

وأوضح المهندس عبدالأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان، أن مذكرات التفاهم ستسهم في دعم المجتمعات المحلية من خلال الاستثمار في مشاريع التنمية المستدامة، وهذه المشاريع هي بداية لسلسة من المبادرات التي ستنفّذها الشركة خلال هذا العام.

وفي المجال الصحي وقَّعت الشركة اتفاقية مع وزارة الصحة لتمويل إنشاء وحدة الحالات الطارئة والحوادث بمركز مقشن الصحي، وإنشاء ممشى مشجّر ومزوّد بالإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية بطول 2 كيلومتر بولاية إزكي.

وفي قطاع التعليم ، وقّعت الشركة اتفاقية لإنشاء مختبرين للعلوم في مدرستي أبو مضابي بولاية هيماء والشموخ بولاية الدقم، واتفاقية أخرى لتمويل إنشاء قاعة رياضية بمدرسة المورد في ولاية أدم.

كما وقّعت الشركة اتفاقيتين تهدف إحداهما لتمويل شراء مركبات لهيئة البيئة بولاية مقشن، أما الأخرى فتهدف لدعم أعمال إضافية لثلاثة مجالس عامة بالولاية نفسها، قامت الشركة بتمويل إنشائها سابقاً.

كما وقّعت الشركة اتفاقيات لدعم أربع جمعيات أهلية؛ تشمل جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة، وجمعية المرأة العُمانية، وجمعية النور للمكفوفين بولاية نزوى، والجمعية العُمانية لذوي الإعاقة السمعية.

تعليق عبر الفيس بوك