"المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" توقع اتفاقية تعاون في مجال الشحن الدولي والتوصيل السريع

مسقط - الرؤية

وقعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برنامج تعاون مع شركة "دي اتش ال اكسبرس" العالمية لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين وتعزيز نمو أعمالها عبر حزمة من المبادرات.

وقعّ الاتفاقية من جانب هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، الفاضل عبدالعزيز الريسي نائب رئيسة الهيئة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فيما وقعّها من جانب شركة دي اتش ال اكسبرس العالمية الفاضل مصطفى عثمان المدير العام للشركة في سلطنة عمان وذلك في مقر الهيئة.

وتضمن البرنامج تعزيز آفاق الدعم بين الجانبين لتقديم خدمات وبرامج تدريبية وفرص أعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنها التعاون في فرص أعمال من المشتريات والعقود والمناقصات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة بالهيئة، وتقديم أسعار تفضيلية لخدمات الشحن والتخزين لخارج وداخل سلطنة عمان، بالإضافة إلى تخصيص مساحات لتخزين منتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين في مواقع التخزين التابعة لشركة دي اتش ال اكسبرس العالمية بسلطنة عمان .

كما ستوفر الشركة برامج تدريبية و استشارات فنية في المجال اللوجستي وبرامج التجارة الإلكترونية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين تتضمن المعرفة بأنواع التغليف ووزن المنتجات وكميتها والإرشادات المتبعة حسب نوع المواد التي تم من خلالها تصنيع المنتجات لشحنها للأسواق العالمية.

ويأتي هذا البرنامج استكمالا لجهود الهيئة لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإيصال منتجاتها وخدماتها للعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك