انطلاق الملتقى الثالث لدعم الشباب والمشاريع المنزلية بالخابورة

الخابورة- سعيد الهنداسي 

شهدت ولاية الخابورة انطلاق الملتقى الثالث لدعم الشباب والمشاريع المنزلية، والذي ينظمه معهد الرحمة لتعليم الفروسية تحت رعاية تركية بنت حمير الغافرية مدير بنك ظفار فرع فلج القبائل، وبحضور عيسى بن سالم  الفارسي رئيس مجلس إدارة معهد الرحمة.

ووجهت رحمة البلوشية الشكر لراعية الحفل وذلك في كلمتها نيابة عن المعهد، مسلطة الضوء على جهود العاملين في معهد الرحمة لتعليم الفروسية ودعمه لمثل هذه الملتقيات التي يشارك فيها عدد كبير من أصحاب المشاريع والمؤسسات المتوسطة والصغيرة.

وفي جولة لراعية الحفل، تم التعرف على عدد من المشاريع المنزلية لأصحاب المؤسسات المتوسطة والصغيرة، حيث أثنت الغافرية على الجهود المبذولة من قبل إدارة معهد الرحمة لتعليم الفروسية وتبنيه مثل هذه الملتقيات.

وتضمنت الفعاليات عروضا فنية متنوعة واستعراض المواهب بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية بمشاركة عدد من الطلاب وأولياء الأمور، والاستماع إلى تجارب ركوب الدارجات والخيل، وكذلك فقرات عزف على آلة القانون.

وقال رئيس مجلس إدارة معهد الرحمة عيسى الفارسي: "بعد نسختين سابقتين نضيء اليوم شمعة ثالثة لهذا الملتقى الذي خصصناه للأسر المنتجة لعرض المنتحات المنزلية"، مضيفا أن الملتقى يستمر على مدار 3 أيام ليتضمن المزيد من الفقرات والمسابقات والعروض الترفيهية. وفي الختام، قدم رئيس مجلس إدارة المعهد هدية تذكارية لراعية الحفل.

 

تعليق عبر الفيس بوك