"سهيل بهوان" تطرح "نيسان باترول 2023".. رمز الأصالة والشموخ

مسقط- الرؤية

بناءً على هيمنتها على فئة السيارات الرياضية، وكدليل على التزامها بجعل تجارب السيارات المبتكرة في متناول الجميع، أطلقت شركة سهيل بهوان للسيارات نيسان باترول 2023 الجديد في عُمان بمجموعة من التحسينات الجمالية.

ويرتكز نيسان باترول 2023 الذي يلبّي احتياجات الزبائن المتغيّرة في المنطقة على تراث يمتد لأكثر من 70 عامًا، ويتميز بفتحة تهوية جديدة تحمل شعار باترول في الرفارف الجانبية؛ مما يعكس الأصالة والشموخ ويمنح السيارة لمسة فاخرة ومظهرا استثنائيا خاطفا للأنظار.

ومنذ طرحها في منطقة الشرق الأوسط عام 1956، ومع ظهور أول طراز نيسان باترول في منطقة الخليج العربي، نشأت رابطة فريدة من نوعها بينه وبين المستهلكين في المنطقة. ورسّخ مكانته كطراز رياضي متعدّد الاستخدامات موثوق به وقادر على خوض كافة الدروب والتضاريس. ويرتكز نيسان باترول 2023 على النجاح الذي حقّقه سابقا حيث يواصل توفير أعلى مستويات الفخامة والتكنولوجيا والرقيّ في التصميم.

وقال مسؤول من سهيل بهوان للسيارات: "منذ طرحها في المنطقة أصبحت نيسان باترول جزءًا لا يتجزأ من النسيج الثقافي للسلطنة، حيث رسّخ مكانته كرمز  للعراقة، ويحظى نيسان باترول بإعجاب كافة الزبائن من مواطنين ومقيمين على حد سواء. ويعدّ باترول الأيقونة البارزة الرائدة من نيسان في المنطقة لما يتمتع به من فخامة وأداء متميّز وتكنولوجيا رائدة في فئته، حيث يستمرّ نيسان باترول 2023 الجديد في تعزيز هذا التراث الغنيّ المتجذّر في المنطقة ويواصل تحدّي المألوف وخوض كافة التضاريس".

ويرتكز باترول 2023 على النهج التصميمي الجديد لعلامة نيسان والذي يمتاز بجرأته وتفرّده، حيث تم تزويده بشبك V-Motion الأمامي البارز المصنوع من الكروم، وبعجلات من الألمنيوم بقطع آلي قياس 20 بوصة. ويُبرز الكروم الأنيق الممتد على طول الهيكل تميّز السيارة بينما يعكس التصميم الفخامة من خلال شعار جديد ظاهر على فتحة التهوية الجانبية.

أما المقصورة الداخلية فتمتاز بفخامتها ومزاياها التكنولوجية المتعددة حيث تضمّ لوحة تحكم مركزية مع شاشة نظام معلومات ترفيهي عالية الدقة قياس 12.3 بوصة توفر اتصالًا لاسلكيًا معززًا بتطبيقي Apple CarPlay وAndroid Auto. وتساهم شاشتي الترفيه في الخلف قياس 10.1 بوصة إلى جانب خيارات ربط الهواتف بالشاشة في توفير تجربة ترفيهية معززة للركّاب في المقعد الخلفي.

تعليق عبر الفيس بوك