شراكة بين "محسن حيدر درويش" و"تشيلسي للشاحنات"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة- أبرز موزعي السيارات وأحد أهم  الشركات التجارية في البلاد- ضم شركة تشيلسي للشاحنات تحت مظلة أوتو إكسبرت، حيث تعد تشيلسي من الشركات الرائدة عالميا وأسسها المصمم البريطاني الشهير وخير السيارات أفضل خان عام 2010.

وتوفر الشركة لأصحاب السيارات الشغوفين والباحثين عن التميز، الفرصة لتصميم سياراتهم من الألف إلى الياء، حيث تقوم تشيلسي بتصميم المركبات وتصنيعها يدويا مما أكسبهم شهرةً واسعة من حيث الجودة والحرفية، ليعكس تصميم كل سيارة شخصية مالكها.

ولا تتعامل شركة تشيلسي للشاحنات مع أي سيارات، بل يركز خبراؤها المحترفون على 3 نماذج من سيارات الدفع الرباعي وهي "لاند روفر ديفندر" و"مرسيدس جي كلاس"  و"جيب رانجلر".

وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: "إن عشاق السيارات في السلطنة، الذين يختارون خدمات شركة تشيلسي للشاحنات، لن يقودوا سيارة عادية، بل شيئا معاصرا يعبرعنهم، ونحن لا نرى شركة تشيلسي للشاحنات مجرد مصممين للسيارات حسب الطلب، بل نموذجا واسما رائدا في تصميم السيارات، والتي من شأنها أن تقدّم للعملاء المميزين خدمات استثنائية لم يتم تقديمها من قبل في عُمان".

وتم إطلاق أوتو أكسبرت لتلبية احتياجات العملاء الراغبين بجعل سياراتهم مميّزة، وتم تصميم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات لتناسب متطلبات تحسين المظهر والأداء على حد سواء، حيث تشمل خدمات أوتو إكسبرت إكسسوارات السيارات الخاصة بالطرق الوعرة، ومنتجات تحسين الأداء، منتجات العناية بالسيارات، وورشا متطورة، ومنتجات تظليل النوافذ، وحلول حماية طلاء السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك