استعراض أحدث الخدمات والحلول في "أسبوع عمان للتصميم والبناء".. 13 مارس

 

مسقط- الرؤية

تنطلق أعمال النسخة الثامنة عشرة من أسبوع عُمان للتصميم والبناء، ومعرض عُمان العقاري، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يوم 13 مارس المقبل ولمدة 3 أيام، وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبدعم من الجمعية العقارية العُمانية.

وتركز هذه النسخة من أسبوع عُمان للتصميم والبناء على استقطاب أحدث المنتجات والخدمات المتقدمة والحلول الناشئة في الصناعة، كما سيكون المعرض منصة فاعلة للزوار للتواصل مع المشاركين من الشركات والموردين والموزعين، ومناقشة آخر مستجدات الأسواق، بحضور العديد من المهندسين المعماريين والاستشاريين والمقاولين والموزعين ومديري المشتريات ورواد القطاع، مما يوفر فرصة استثنائية للمصنعين لعرض مواد البناء والحلول الفريدة الخاصة بهم.

وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 250 جهة تقدم عددا من المنتجات وأحدث الخدمات والحلول ذات العلاقة بأعمال البناء والتشييد والعقار، ومن المتوقع حضور أكثر من 12 ألف زائر للاطلاع على أجنحة المعرض الخمسة المخصصة للدول المشاركة.

وقال صادق بين جعفر بن سليمان رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العُمانية، إن التطوير العقاري يعد أحد أهم المجالات التي تحظى باهتمام بالغ في سلطنة عُمان، مضيفا: "يعد معرض أسبوع عُمان للتصميم والبناء محفزا لتسريع  وتيرة تطور الصناعة، كما سيتم الإعلان  عن عدد من المشاريع الضخمة في قطاعات العقارات والضيافة والبنية التحتية".

وأشار إلى أن المعرض سيكون بمثابة حلقة الوصل بين أصحاب المصلحة في القطاع لتسهيل الشراكات والتحالفات الاستراتيجية وعرض المشاريع المبتكرة، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق الرفاه الاجتماعي.

كما يقام مؤتمر "أسبوع عُمان للتصميم والبناء" المعتمد من قبل معهد إدارة المشاريع PMI   في قاعة العرض المخصصة بالمركز، والذي يتضمن عقد جلسات نقاشية بين رواد القطاع لتسلسط الضوء على الفرص والتحديات المحتملة وسبل النمو في قطاع العقارات بالسلطنة.

وسيتيح الحدث لمطوري العقارات في المنطقة ومستشاري العقارات والوسطاء والوكلاء ومقدمي الخدمات المالية والقانونية اكتساب المعارف من خبراء الصناعة لتسريع الأعمال وتحقيق المستويات المنشودة من الكفاءة والإنتاجية، وذلك عبر ورش العمل المفتوحة والمخصصة للمهتمين بمجال التصميم  تحت عنوان "حوارات التصميم".

تعليق عبر الفيس بوك