"ميلانو" من "الدانوب" تعقد اللقاء السنوي مع الوكلاء في عُمان

 

مسقط- الرؤية

عقدت ميلانو- العلامة التجارية الإيطالية والمملوكة بالكامل لمجموعة الدانوب والمعروفة بأرقى الحلول والتجهيزات للحمامات والأدوات المنزلية في الشرق الأوسط- لقاء التجار السنوي في عمان بمشاركة أكثر من 250 تاجرا.

وتعتبر ميلانو شبكة الوكلاء الموسعة عنصرًا حاسمًا في أعمالها، لذلك أطلقت برنامجا مبتكرا لتنظيم رحلات سنوية في أفضل الوجهات السياحية للتجار الأفضل أداء في منطقة الشرق الأوسط.

ومنحت مبادرة العلامة التجارية، التي تم تقديمها عام 2017  التجار الملتزمين إجازة إلى سويسرا في عامها الأول ورحلة بحرية إيطالية في الثانية، في حين تم تأجيل الإجازة إلى لندن في عام 2019 بسبب كورونا، لتستأنف الرحلات بعد انقطاع دام ثلاث سنوات برحلة إلى لندن وجورجيا، في حين سيتم تنظيم رحلة بحرية آسرة إلى سنغافورة في عام 2023.

وخلال اللقاء قدمت العلامة التجارية رؤيتها واستراتيجيتها في أمسية جذابة مليئة بالفعاليات الترفيهية العالمية وبحضور فنانين من مختلف دول العالم، كما تمت مناقشة توقعات مستقبل السوق مع التجار، كما تم الإعلان الرسمي عن شراكة ميلانو مع العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات Ideal Standard.

وتعليقًا على تواجد العلامة التجارية في سلطنة عمان، قال أنيس ساجان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: "كانت عُمان أول دولة تستقبل العلامة التجارية ميلانو وأود أن أشكرهم بعدما وصلت علامتنا التجارية لما هي عليه الآن، لأن عمان سوق رئيسي لعلامتنا التجارية، كما أن المشاريع التنموية الحالية من قبل الحكومة تؤدي إلى نمو في قطاع البناء وإدارة المرافق، مما يمنحنا فرصة للوصول إلى سوق مستهدف أوسع".

وأصبحت ميلانو اسمًا مألوفًا بفضل سلة المنتجات عالية الجودة والأسعار المعقولة، ليس فقط للأدوات الصحية ولكن للأبواب والمنتجات الكهربائية والأجهزة، كما لا تقتصر قاعدة عملائها على العاصمة فقط بل تمتد إلى المحافظات الأخرى في عبري وإبراء والدقم ونزوى وسناو والأشخرة وإزكي وجعلان بو علي والكامل والوافي وصور وقريات وشناص.

تهدف ميلانو إلى تحقيق نمو أعلى في عام 2023، كما تكثف العلامة التجارية جهودها في البحث والتطوير لإطلاق منتجات جديدة في المستقبل والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك